شركة طيران نيوزيلندا: إكتشفوا رحلتكم قبل يومين من المغادرة فقط!

الأحد ٢٥ أكتوبر - ٢٠٢٠
شركة الطيران النيوزيلندية تقدّم حزمة جديدة لجذب السياح
شركة الطيران النيوزيلندية تقدّم حزمة جديدة لجذب السياح

تقدّم شركة الطيران النيوزيلندية حزمة بعنوان “أماكن غامضة” لجذب السياح بعدما تمّ إستئناف فعلياً السياحة الداخلية في البلاد. يختار المسافر مسبقاً الحزمة المناسبة له، ولن يعرف إلى أين هو ذاهب إلاّ قبل يومين من مغادرته! هذه الحزمة متوّفرة من الآن حتى نهاية شهر آذار 2021.

تقدم هذه الحزمة رحلات داخلية ذهابًا وإيابًا إلى بعض الأماكن في نيوزيلندا. فيمكن للسيّاح أن يسافروا إلى “أوكلاند، كوينزتاون، إنفير كارجيل، ولينغتون، هاميلتون، غيسبورن، كرايستشيرش، نيو بليموث، نورث آيلاند، دونيدين وتيمارو”. كما تقدم شركة الطيران، ضمن هذه الحزمة، إقامة في فندق “Accor”.

ثلاثة خيارات مُتاحة لكم!

أوّل خيار يعود ل”كسرالغموض بشكل جيّد”: سعر الحزمة في 599 دولار للشخص الواحد لمدة ليلتين. وهي تشمل إقامة فندقية من فئة 3 إلى 4 نجوم، وجبة إفطار.

الخيار الثاني وهو “كسر الغموض ديلوكس”: سعر الحزمة في 699 دولار للشخص الواحد لمدة ليلتين. وتشمل إقامة فندقية من 4 إلى 4.5 نجوم، وجبة إفطار، وتأمين سيارة للتنقل.

 أمّا بالنسبة للخيار الثالث فيعود ل”كسر الغموض بطريقة فاخرة”: سعر الحزمة يبدأ من 1629 دولار للشخص الواحد لمدة ليلتين مع إقامة فندقية من خمس نجوم، وجبة إفطار ووجبة عشاء، وسيارة تأجير فاخرة للتنقل.

مع هذه الخطوة، تأمل شركة الطيران في جذب المسافرين وتشجيعهم على استكشاف البلاد. بعدما كان عانى إقتصاد البلد بشكل كبير بسبب إنخفاض عدد السيّاح. شكراً لقرائتكم ونتمنى لكم أن تخوضوا رحلة ممتعة مليئة بالمفاجآت!

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع