السفر بين الولايات المتحدة الاميركية وتشيلي سيصبح أسهل مع هذا التطبيق الجديد

شاركوا المقال

تقدم الخطوط الجوية الأمريكية والحكومة التشيلية للمسافرين خيار استخدام تطبيق صحي رقمي جديد للهاتف المحمول عند السفر إلى تشيلي.

تقدم الخطوط الجوية الأمريكية والحكومة التشيلية للمسافرين خيار استخدام تطبيق صحي رقمي جديد للهاتف المحمول عند السفر إلى تشيلي.

تشيلي، أول دولة في أميركا اللاتينية ترحب بالمسافرين من الولايات المتحدة بموجب بطاقة الصحة الرقمية الجديدة لشركة "أميركان إيرلاينز". تعمل الحكومة جنبًا إلى جنب مع شركة أمريكان إيرلاينز لجعل السفر أسهل أثناء الوباء.

التحقق من المعلومات الصحية قبل منح الضوء الاخضر للسفر

يُطلق على التطبيق اسم فيري فلاي، يمكن تنزيله مجانًا على نظامي iOS و Android. يمكن للمسافرين استخدامه لتخزين وثائق السفر المطلوبة بشكل آمن، بما في ذلك تفاصيل الرحلة وإثبات اختبار كورونا السلبي. سيتحقق التطبيق مما إذا كانت المعلومات المقدمة من الراكب تتطابق مع سياسات الدخول لوجهة المستخدم قبل منحه الضوء الأخضر للسفر. ستتاح الفرصة للمسافرين الذين يسافرون بين ميامي وسانتياغو لاختبار بطاقة الصحة الرقمية بدون تكلفة اعتبارًا من 9 ديسمبر.

قالت أندريا ووليتر، مديرة دائرة السياحة الوطنية في تشيلي:" احترام إجراءات الأمن الصحي ضرورة وطنية. فنحن اليوم نشجّع السياحة المسؤولة والآمنة من خلال اعتماد البروتوكولات التي توّفر تجربة سفر أفضل. لذلك يجب تبسيط الإجراءات قدر الامكان".

متطلبات وتدابير مفروضة

تطبق تشيلي نهجًا مدروسًا للسياحة مع وجود متطلبات محددة للوافدين. يجب أن يكون لدى المسافرين القادمين نتيجة كورونا سلبية في غضون 72 ساعة من السفر. فضلاً عن الحصول على بوليصة تأمين صحي تغطي مشكلات كورونا أثناء إقامتهم. قالت بولا دازا، وكيلة وزارة الصحة في تشيلي:" نحن نفتح الحدود بحكمة ونتخذ الضمانات اللازمة. ونأمل الالتزام التام بتدابير الرعاية لتجنب العدوى". 

كما يُنصح المسافرون بالبقاء على اطلاع دائم بإرشادات الصحة العامة المحلية، وأن يكونوا على دراية باحتمال وجود حظر تجّول محّلي. ارتداء أغطية الوجه في الأماكن العامة وتطبيق قواعد التباعد الاجتماعي.

شكرًا لإصغائكم.

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


أكثر المقالات قراءة