ما هي الدّول التي يمكن لمواطنيها السفر إلى تايلاند من دون تأشيرة؟

الثلاثاء ٢٢ ديسمبر - ٢٠٢٠

أعلنت تايلاند عن استئناف السفر بدون تأشيرة للمواطنين من 56 بلداً على الرغم من إرتفاع الإصابات في البلاد لتفعيل السياحة مجدداً.

تايلاند تستقبل سيّاح من دون تأشيرة
تايلاند تستقبل سيّاح من دون تأشيرة

هذه الخطوة تأتي في محاولة لإنعاش السياحة من خلال جذب المزيد من الزوار. وذلك بسبب انخفاض عدد الطلبات للحصول على التأشيرة السياحية "TR" و"STV".

فما هي هذه البلدان؟

يمكن للمسافرين من الدول التالية السفر إلى تايلاند من دون تأشيرة: أندورا، أستراليا، النمسا، بلجيكا، البحرين، البرازيل، إستونيا، ألمانيا، إندونيسيا، أيرلندا، إيطاليا، الجمهورية التشيكية، جمهورية سلوفينيا، جنوب أفريقيا، السويد، سويسرا، فنلندا، كندا، ليتوانيا، لكسمبرغ، ماليزيا، موناكو، النرويج، نيوزيلندا، هنغاريا، هولندا، اليونان، اسبانيا، ايطاليا، الفلبين، قطر، الإمارات العربية المتحدة، المملكة المتحدة، الولايات المتحدة، بيرو، هونغ كونغ، وفيتنام.

التدابير الوقائية دائماً بالمرصاد!

على الرغم من إمكانية زيارة تايلاند من دون تأشيرة، إلا أنه لا يزال مطلوباً من المسافرين الإلتزام بالتدابير الوقائية. إذ أن سيُفرض عليهم تقديم نتيجة سلبية لفحص الكورونا في صدد 72 ساعة قبل رحلتهم والإلتزام بالحجر الصحي. كما يجب خضوعهم لثلاثة اختبارات أثناء وجودهم في الحجر. بعدما كان مطلوب منهم الخضوع لإختبارين فقط. وفي السياق، ابتهجت الفنادق بهذه الخطوة حيث ستساعد بزيادة تدفق السياح في البلاد، وستزيد الحجوزات.

شكراً للقراءة، تابعونا دائماً للإطلاع على أحدث أخبارنا حول العالم!

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع