“جوائز السفر العالميّة” تكشفُ عن قائمة الفائزين في إفريقيا لعام 2020

الإثنين ٠٩ نوفمبر - ٢٠٢٠

أعلنت “جوائز السفر العالميّة” – المبادرة العالميّة لتكريم المتميّزين في قطاعي السفر والسياحة – عن قائمة الفائزين في إفريقيا لعام 2020.

تمّ الكشف عن هذه النتائج بعد عامٍ من البحث عن أفضل الوجهات السياحيّة والفنادق وشركات الطيران في العالم. كما تمّ التصويت من قِبل متخصّصين في قطاع السياحة والسّفر، إضافةً إلى تصويت الجمهور.  

kenya
مركز كينيا الدولي للمؤتمرات

أفضل الوجهات السياحيّة والفنادق

تم اختيار كينيا للفوز بلقب “أفضل وجهة في إفريقيا” وذلك بفضل مناظر السافانا الخلّابة والحياة البريّة الغنيّة والشواطئ المليئة بالنخيل التي تتمتّع بها كينيا. كما حصلت نيروبي، عاصمة كينيا، على لقب “أفضل وجهة للأعمال في إفريقيا”.  وحاز “مركز كينياتا الدولي للمؤتمرات” على لقب “أفضل مركز للمؤتمرات والاجتماعات في إفريقيا”.

وحازت مدينة كيب تاون على لقب “أفضل وجهة للمهرجانات والفعاليّات في إفريقيا”. وحصل “جبل تيبل” على لقب  “أفضل منطقة للجذب السياحي في إفريقيا”.

ساهمت وسائل الراحة الفريدة التي يوفّرها “فيرمونت ماونت كينيا سفاري كلوب” في كينيا في حصوله على لقب “أفضل فندق في إفريقيا”. بينما حاز ” أبيردار كنتري كلوب” في كينيا على لقب “أفضل فندق أخضر في إفريقيا”.

الفائزين في قطاع الطيران

في قطاع الطيران، تمّ اختيار الخطوط الجويّة الإثيوبيّة للفوز بلقب “أفضل شركة طيران في إفريقيا”. بينما ذهب لقب “أفضل مطار في إفريقيا” إلى “مطار كيب تاون الدولي”. وحصلت الخطوط الجويّة الكينيّة عل لقب “أفضل شركة طيران لدرجة رجال الأعمال في إفريقيا” و “أفضل شركة طيران للدرجة السياحيّة في إفريقيا”.

ومن ناحية أخرى، حاز “منتزه سيرينجيتي الوطني” على لقب “أفضل منتزه وطني في إفريقيا”. في حين حصدت جزيرة ثندا في تنزانيا على جائزة “أفضل جزيرة فاخرة في إفريقيا”.

يمكنكم الإطّلاع على اللائحة كاملة من خلال الرابط التالي: https://www.worldtravelawards.com/winners/2020/africa

شكرًا لحسن المتابعة، لا تنسوا قراءة المزيد من أخبار السفر لتكونوا على علم بكلّ جديد.

Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع