السياحة في سنغافورة: اكتشفوا أهم المعالم السياحية في سنغافورة

الثلاثاء ٠٣ ديسمبر - ٢٠١٩

المختصر المفيد للسفر إلى سنغافورة:  في سفرتكم القادمة، اكتشفوا خليج مارينا، اكتشفوا الأحياء الثقافية، استمتعوا بسهرة في رصيف كلارك، استمتعوا في يونيفرسال ستوديوز، سيروا على أعالي الأشجار، تسوقوا في طريق أورشيرد، اكتشفوا عجلة سنغافورة، اقضوا يوم في جزيرة سنتوسا. و شاهدوا الحيوانات في السفاري الليلي. أتريدون التفاصيل الممتعة؟ اقرؤوا جميع النصائح أدناه

تشتهر سنغافورة بأنها مدينة الأسد في جنوب شرق آسيا. لا غني عنها للمسافرين، سواء كنتم باحثين عن المغامرة أو الثقافة أو من محبي الطعام الفاخر، فان هذه المدينة لا تعاني من نقص في النشاطات التي يمكنكم فعلها، وهي مضمونه لخطف قلوبكم.

ما هي أفضل النشاطات في سنغافورة ؟

صور سفر، المعالم السياحية في سنغافورة خليج مارينا

اكتشفوا خليج مارينا

خليج مارينا الشهير في سنغافورة هو المكان الذي يُمكنكم الذهاب إليه لرؤية المعالم الأكثر إثارة في المدينة.

كما يُمثل مجمع مارينا باي ساندز النقطة المحورية، مع المعالم السياحية الرائعة من حوله كمُتحف العلوم و العديد من خيارات التسوق وتناول الأطباق الشهية والسهرات الليلية.

نصيحة شنطة سفر: يمكنكم زيارة خليج مارينا فى الساعة الثامنة مساءً لمشاهدة العرض الضوئي المُذهل الذي يُنير المياه.

صور سفر، المعالم السياحية في سنغافورة الحي الصيني

اكتشفوا الأحياء الثقافية المميزة في سنغافورة

يتموقع تراث سنغافورة في أحيائها الثقافية الثلاث: الحي الصيني والهند الصغيرة والشارع العربي. و يُمكنكم الذهاب إلى الهند الصغيرة و إكتشاف تنوعها الديني أو إنتظار بالطابور للحصول على طبق من الأرز بالدجاج الحاصل على نجمة ميشلان في الحي الصيني أو الحصول على المأكولات البحرية و التمتع بتدخين النارجيلة في شارع العرب.

استمتعوا بسهرة رائعة في رصيف كلارك

رصيف كلارك هو إنجاز عقاري رائع على ضفاف النهر يعج بالحانات والمطاعم و المحلات. بإمكانكم تناول الطعام في الهواء الطلق في عدد ضخم من المطاعم الواقعة على ضفاف النهر.

سيروا فوق أعالي الأشجار فى خزان مكريتشي

إن الوقوف على جسر الممشى الخشبي، على ارتفاع 25 مترا والبالغ طوله 250 مترا، يمنحكم الفرصة لرؤية سنغافورة بطريقة مختلفة: دون مباني عالية إضافةً إلى منظر بانورامي رائع للغابة مع تواجد العديد من الكائنات المُثيرة للإهتمام. والجولة الكاملة تستغرق 3 ساعات على الأقل للاستمتاع الكامل بقمم الأشجار سيرا علي الاقدام على مسافة حوالي 7 كم.

صور سفر، المعالم السياحية في سنغافورة يونيفرسال ستوديو

استمتعوا في يونيفرسال ستوديوز

تعتبر يونيفرسال ستوديوز سنغافورة أول مدينة ملاهي من نوعها في جنوب شرق آسيا. و لهذه المدينة أكثر من 20 معلمًا في مناطق مختلفة كالعالم المفقود ومصر القديمة ونيويورك وهوليوود ومدغشقر. يمكن للعائلات التي لديها أطفال الإستفادة من العروض الحية المُختلفة هناك و التمتع بركوب السفينة الدوارة للأطفال و كذلك التجول على دوامة الخيل.

صور سفر، المعالم السياحية في سنغافورة الحدائق بجانب الخليج

اكتشفوا الحدائق بجانب الخليج (Gardens by the bay)

حدائق الخليج هي حدائق مستقبلية ضخمة ملونة في منطقة خليج سنغافورة، وقد فازت بعدد لا يحصى من جوائز الهندسة المعمارية. و تُوفر ممشًى رائعًا للسياح مع تواجد مئات الأشجار والنباتات التي يُمكن إكتشافها. مما يجعل هذه الوجهة ممتعة للصغار و الكبار سوياً.

تسوقوا في طريق أورشيرد (Orchard Road)

يُعتبر شارع أورشيد (Orchard Road) أحد الشوارع الأكثر شهرة في المدينة وهو مركز التسوق في سنغافورة ويشبه شارع أكسفورد في لندن. وهو محاط من كلا الجانبين بالمتاجر المحلية والدولية والمحلات الصغيرة والمكاتب والمنتجعات الصحية و صالونات التجميل والفنادق والأماكن الترفيهية والمطاعم والمقاهي. ويمكنكم قضاء يوم كامل في التسوق به.

اكتشفوا المدينة من عجلة سنغافورة الدوارة

تُعد عجلة سنغافورة الدوارة أكبر عجلة مراقبة في العالم. مع مناظر بانورامية تخطف الأنفاس و تختلف هذه المناظر جذريا بين النهار والليل، إنه من الصعب اختيار أفضل وقت لركوبها. سيتمكن الركاب من رؤية معالم السياحية في المدينة كنهر سنغافورة و رافلز بليس وخليج مارينا ومتحف الحضارات الآسيوية و البادانج.

صور سفر، المعالم السياحية في سنغافورة جزيرة سنتوسا

اقضوا يومًا كاملاً في جزيرة سنتوسا

جزيرة سينتوسا هي جزيرة الترفيه والإسترخاء. وبها مجموعة من الشواطئ و المنتزهات الترفيهية و ملاعب الصولجان والأسواق و المطاعم. و بإمكانكم الوصول إلى هذا الشريط من الأراضي المستصلحة عن طريق البر أو التلفريك.

صور سفر، المعالم السياحية في سنغافورة سفاري سنغافورة الليلي

شاهدوا الحيوانات في سفاري سنغافورة الليلي

سفاري سنغافورة الليلي هو مكان فريد من نوعه. وهو ليس مكان فقط للزيارة بل هو مركز رائد في آسيا للمحافظة على البيئة و للقيام بالأبحاث العلمية. إذْ يُقدم أمثلة فريدة من نوعها  حول المملكة الحيوانية الليلية، مع أكثر من 50 معرض و 1,000 كائن حي يُمكن رؤيته هناك و يحتوي المكان على حيوانات مختلفة كنسور الهيمالايا ووحيد القرن والنًو والغزلان.

اكتشفوا أيضاً أجمل صورنا لسنغافورة، أفضل نصائحنا للسياحة في كوالالمبور و اسيا عموماً، وأجدد ما نشرناه أدناه!