الأمين العام لمنظّمة السياحة العالميّة يفتتح معرض السياحة 2020 في ناميبيا

السبت ٠٧ نوفمبر - ٢٠٢٠

أعلن الأمين العام لمنظّمة السياحة العالميّة زوراب بولوليكاشفيلي عن إطلاق معرض سياحي في ويندهوك. ويُعدُّ هذا المعرض الأكبر من نوعه في ناميبيا.

وكان ذلك خلال أوّل زيارة رسميّة له للمساعدة في تعزيز استراتيجية إحياء السياحة في ناميبيا. وقد استمرّت زيارته لمدّة 3 أيام.

namibia
الطبيعة في ناميبيا

أشاد بولوليكاشفيلي بناميبيا لكونها الدولة الأولى في العالم التي تقيم معرض السياحة وسط جائحة فيروس كورونا. كما أشاد بها لأنّها واحدة من الدول القليلة في العالم التي تفتح أبوابها أمام السياح الدوليّين. وخلال هذه المناسبة، أطلق أيضًا بروتوكولات ومجموعة إرشادات بشأن السلامة في قطاع السياحة في ظل جائحة كورونا. وتمّ ذلك من أجل ضمان تطبيق الإجراءات الوقايّة من فيروس كورونا من قِبل قطاع السياحة في ناميبيا.

يسُقام معرض ناميبيا للسياحة من 4 إلى 7 نوفمبر 2020 في (Sport Klub Windhoek (SKW.

الأمين العام لمنظمة السياحة العالميّة خلال زيارته إلى ناميبيا

قام السيّد بولوليكاشفيلي بزيارة سواكوبموند التي تُعدُّ أحد مناطق الجذب السياحي الرئيسيّة في ناميبيا. وخلال هذه الزيارة، أطلق كُتيّب “فن الطهو في ناميبيا”. وهو مشروع عَمِلَت عليه منظمة السياحة العالمية بالتعاون مع ناميبيا للترويج لفن الطهو الأفريقي في العالم. كما قام بزيارة “موقع رامسار للأراضي الرطبة” على ضفاف بحيرة والفيز باي. وأعرب خلالها عن إعجابه بالتقدم الذي حقّقته ناميبيا في مجال التنوع البيولوجي.

وخلال زيارته لنائب الرئيس نانغولو مبومبا أكّد بولوليكاشفيلي على استضافة “Brand Africa Conference” في ناميبيا في العام 2021. كما أعلن على مشاركته في الجهود المخطّط لها لتطوير السياحة الريفيّة وذلك من خلال دعم مبادرات الحفاظ على السياحة. “Brand Africa” هي حركة مشتركة بين الأجيال تعمل على رفع اسم إفريقيا من خلال الترويج لصورة إيجابيّة عن القارّة الإفريقيّة والاحتفاء بتنوّعها وتعزيز قدرتها التنافسيّة.

شكرًا لقراءة المقال، تابعونا للمزيد من الأخبار.

Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع