مجموعة فنادق ماندارين أورينتال ومجموعة أوبيروي تعلنان عن تحالف استراتيجي

الجمعة ١٦ أكتوبر - ٢٠٢٠
الشراكة بين ماندارين أورينتال وأوبيروي
الشراكة بين ماندارين أورينتال ومجموعة أوبيروي

أعلنت مجموعة فنادق ماندارين أورينتال ومجموعة أوبيروي عن تحالف استراتيجي طويل الأمد سيشهد تعاون الشّركتين معًا عبر مجموعة من المبادرات. تخلق هذه الشراكة منصة للشركتين للعمل بشكل وثيق مع الاحتفاظ بالتراث والهوية الفريدة لكل علامة تجارية. تم الإتّفاق على هذا التحالف بينهما لجذب المزيد من الضيوف.

تجاربٌ جديدة…لنكتشفها معاً

يعمل التحالف على زيادة الانتشار العالمي لكلا المجموعتين بشكل كبير، مما يوفر للضيوف خيارات متزايدة على نطاق واسع في أوروبا وجميع أنحاء العالم. “تتمتع مجموعة أوبيروي بتاريخ طويل وثروة من الخبرة في تقديم خدمة مثالية وأنا واثق أنه من خلال العمل معًا ستنمو المنظمتان وتخلق المزيد من التمايز التي سيقدرها ضيوفنا”. قال جيمس رايلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة ماندارين أورينتال.

وأضاف فيكرام أوبيروي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة EIH، الرائدة في مجموعة أوبيروي: “علاماتنا التجارية تكمل بعضها البعض بشكل جيد للغاية وكذلك قيم وثقافة منظماتنا. سيسمح هذا التحالف المثير للضيوف بتجربة وجهات وتجارب جديدة في الأساليب الأسطورية التي تشتهر بها الشركتان”.

من خلال الاستفادة من خبرة كلتا العلامتين التجاريتين ، سيعمل التحالف معًا على خلق تجارب فريدة في الطهي، تقديم العروض كما ستتعاون الشركتان في الابتكار والاستدامة وستوفر الجهود المشتركة لتطوير معنى الضيافة الفاخرة. كما وستعتمد التدابير الوقائية التي فرضتها كورونا. أمّا مقياس نجاح الشّراكة فهو من خلال قيمة التفاعل البشري الذي يمارسه الموظفون والذي سيشعر به الضيوف.

شراكةٌ سيكون الضيف أوّل من يلمس حسناتها. إذ فلسفة الفندقان ترتكز على أنّ “الضّيف هو كلّ شيء”. شكراً للمتابعة!

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع