الطيران العماني يوسّع شراكته مع الخطوط الجوية القطرية

الجمعة ٠١ يناير - ٢٠٢١

عزّز الطيران العُماني تعاونه مع الخطوط الجوية القطرية عبر إبرام إتفاقيّة موسّعة للرمزالمشترك، كجزء من خطة إستراتيجية لتعزيز التعاون بين الشركتين.

الطيران العُماني
الطيران العُماني

يُذكر أن شراكة الشركتين قد بدأت عام 2000، وسيتمّ الكشفُ عن تفاصيل الوجهات الجديدة في عام 2021.

وُجهات الشركتين تتوسّع

ستتيح الإتفاقيّة الجديدة لعُملاء الطيران العُماني الوصول إلى 65 من وجهات الخطوط الجوية القطرية عبر إفريقيا والأمريكيتين وآسيا والمحيط الهادئ وأوروبا والهند والشرق الأوسط.

وفي المُقابل، سيتمكّن عُملاء الخطوط الجوية القطرية من الوصول إلى ستّ وجهات جديدة في جميع أنحاء أفريقيا وآسيا من خلال شبكة الطيران العماني.

إتفاقيّة تصبّ في مصلحة الطرفين

قال الرئيس التنفيذي للطيران العماني، عبد العزيز الرئيسي: "إنّ توسيع اتفاقية الرمز المشترك ليس إلّا خطوة أولى. نحن نتطلع إلى العمل مع الخطوط الجوية القطرية لتطوير شراكتنا وبالتالي تعزيز تجربة سفر الأعمال والترفيه لعملائنا في عُمان وفي جميع أنحاء العالم ".

ومن جهته، أضاف الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية، أكبر الباكر: "منذ عام 2000، عاد التعاون التجاريّ بالنفع على كلتا الشركتين، فقد زوَّد رُكّابنا بخدمة لا مثيل لها وإمكانيّة السفر عندما يشاؤون. كما أنّنا نتطلّع إلى تعزيز هذا التعاون مع الطيران العماني بشكل أكبر لتقديم المزيد من الفوائد لعُملائنا ".

يُذكر أنّ الطيران العماني بدأ عمليّاته في عام 1993، وتأسّست الخطوط الجوية القطرية أيضًا في العام نفسه.

شكرًا لمُتابعتكم، يُمكنكم الإطلاع على المزيد من أخبار السّفر حول العالم في مقالاتنا اليوميّة القادمة.

Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع