الطيران العُماني يدشن موقعه الجديد لتقديم تجربة أكثر سلاسة

الأحد ١٨ أكتوبر - ٢٠٢٠

أطلق الطيران العُماني موقعًا إلكترونيًا جديدًا omanair.com ذا تصميم مُحدث يوفّر تجربة أسهل وأكثر سلاسة للمستخدمين الذين ينوون تخطيط وجهات السفر والحجز لزيارتها.

يتميّز هذا الموقع الجديد بتصميم مُعاصر وواجهة مُستخدم، وهو يمكّن المستخدمين من الوصول بسهولة إلى خيارات الرّحلات وبدائل الدفع، إلى جانب معرفة معلومات إضافية عن الوجهات السياحية في عُمان والعروضات الخاصّة والمعلومات المتعلّقة بالسفر. كما يوفّر الموقع أحدث تقنيّات الحماية والأمان.

معلم سياحيّ في عُمان
معلم سياحيّ في عُمان

سيتمكّن مُستخدمو الهواتف الذكيّة، سواء كانوا مُستخدمي “آبل” أو”أندرويد”، من الاستمتاع بتجربة مطوَّرة ومُحسّنة، أي أنّ الدخول إلى الموقع الإلكتروني عبر الهاتف لا يجعل تجربة المستخدم أصعب إذا ما قارنّاها بالتجربة التي يحظى بها عند استخدامه أجهزة اللابتوب أو الكمبيوترات المكتبية.

وقد تمّ توسيع المحتوى وتطويره لتوفير معلومات محسّنة بأكثر من أربع لغات منها العربية والإنجليزية، تهدف إلى عرض معلومات تتعلّق بالطيران العُمانيّ وأخباره والمزيد.

وفي هذا السياق، لا تزال عمليّة تحديث الموقع بانتظام قائمة كي يتوفّر عبره أحدث المعلومات المتعلّقة بمتطلبات السفر خلال انتشار فيروس كورونا المُستجدّ، وذلك من أجل ضمان تجربة سفر آمنة ومرنة للمسافرين على متن الطيران العُماني.

ومن المتوقّع أنّ الموقع الجديد – الذي ظهر للمستخدمين بواجهة بسيطة وسهلة وتصميم جذاب بالألوان الأبيض والذهبي والأزرق – سيُساعد على زيادة الوعي بالمبيعات والعلامة التجارية، وعلى الحفاظ على ضيوف الطيران العُمانيّ الحاليّين إضافة إلى جذب ضيوف جُدد.

Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع