الطيران العُماني يُقدّم خصومات خاصّة لأعضاء "السندباد" الجُدد

الأربعاء ٠٩ ديسمبر - ٢٠٢٠

أعلن الطيران العُماني، الناقل الوطني لسلطنة عُمان، عن تقديمه قسيمة خصم على التذاكر تصل قيمتُها إلى 10% (لمرّة واحدة) لكلّ من يسجل في برنامج "السندباد".

الطيران العُماني
الطيران العُماني

إذًا، يكسب أعضاء "السندباد" نقاطًا قيّمة يمكن استخدامها للحصول على تذاكر مجانية، وحسومات على الأمتعة الزائدة، إضافة إلى عروضات أخرى.

يسري هذا الخصم فقط على الرحلات الدولية التي ستنطلق حتى تاريخ 31 ديسمبر 2020. كما تُطبّق شروط وأحكام أخرى على هذا الخصم، وهي متوفرة على الموقع الإلكتروني omanair.com.

خصومات خاصّة للأعضاء الجُدد

يزوّد برنامج "السندباد" المُشتركين أيضًا بمعلومات قيمة بما في ذلك معلومات تساعدهم على الوصول المبكر إلى المبيعات والعروض الخاصة برحلات الطيران وعروض الإجازات، إلى جانب الأخبار والمعلومات حول وجهات شركة الطيران.

ونظرًا لأنّ أعضاء السندباد يكسبون نقاطًا عن طريق السفر مع الطيران العُماني أو شراء السلع والخدمات التي يقدمها شركاء السندباد، يُمكّنهم البرنامج أيضًا من إحضار أمتعة بوزن إضافي خلال رحلاتهم، وإمكانيّة الوصول إلى صالات المطارات، وأولوية تسجيل الوصول، وغيرها من الامتيازات.

التأكّد من المعلومات

يجب على الضيوف الذين يخططون للسفر إلى مسقط زيارة موقع هيئة الطيران المدنيpaca.gov.om  للتأكد من التزامِهم بمتطلبات الدخول.

ويجب على الضيوف الذين يخططون لمُغادرة عمان الاطلاع على موقع omanair.com للتأكد من درايَتهم بجميع المُتطلبات ما قبل رحلتهم وأثناءها.

كما يُشجّع الطيران العُماني الضيوف على التأكد من معرفتهم المتطلبات والقيود في البلد المقصود، خاصّة أن هذه المعطيات قابلة للتغيّر.

شكرًا لمُتابعتكم، يُمكنكم الإطلاع على المزيد من أخبار السّفر حول العالم في مقالاتنا اليوميّة القادمة.

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع