الفلبين مفتوحة لفقاعات السفر الدولية في صدد إستمرار إغلاق حدودها!

الخميس ١٤ يناير - ٢٠٢١

أكدت وزيرة السياحة الفلبينية أن البلاد منفتحة على خلق "فقاعات سفر دولية" مع البلدان المجاورة من شأنها أن تبدأ السياحة الدولية.

ستخضع ممرات السفر للإلتزام بالبروتوكولات الصحة والسلامة. والفلبين مستعدة للربط مع الدول المجاورة أولاً. هذا ربط يمكن أن يكون مثل ممرات السفر التّي قامت بها سنغافورة. وما يسمى بالممرات الخضراء، التي أنشأتها مع بلدان أخرى ذات معدل منخفض للإصابة أو البلدان التي لديها تدابير صارمة للصحة والسلامة.

السياحة...في خبر كان؟

في حين أن الحدود الدولية مغلقة من الناحية التقنية، تركز وزارة النقل حالياً على السفر المحلي لإعادة تشغيل السياحة. وأعيد فتح عدد من الوجهات السياحية أمام المسافرين المحليين. كما تساعد وزارة النقل الوجهات المحلية التي أعيد فتحها من قبل وحدات الحكومة المحلية التابعة لها، في توحيد بروتوكولات السفر ومتطلباته لتشجيع الناس على الزيارة. وقد أعربت مختلف هيئات السياحة الدولية عن موقفها من متطلبات السفر الموحدة لتسريع انتعاش صناعة السفر والسياحة.

ماذا عن طلبات القطاع السياحي؟

يدعو الذراع السياحي الى تعزيز بروتوكولات الدخول بينما تواصل الادارة تطوير ارشادات للصحة والسلامة لعمليات الشركات والنشاطات السياحية. ومع الخوف من احتمال انتقال الفيروس الجديد، وإطلاق اللقاحات على مراحل، قد تواجه السياحة سنة صعبة أخرى.

شكراً لحسن المتابعة، لا تنسوا قراءة المزيد من أخبارنا لتبقوا على إطلاع على أحدث الأخبار حول العالم!

Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع