فنادق البحر الكاريبي تسعى لفتح ابوابها للسيّاح

الخميس ١٩ نوفمبر - ٢٠٢٠

مع اقتراب موسم الأعياد، تفتح العديد من المنتجعات والفنادق والفيلات أبوابها للضيوف الذين يرغبون بالاستمتاع. سيتم إعادة فتح “Sans Souci” في “Ocho Rios” و “Couples Negril” في 1 ديسمبر.

عودة النشاط السياحي الى البحر الكاريبي
عودة النشاط السياحي الى البحر الكاريبي

تدابير صحية تضمن سلامة الضيوف

تتبع هذه المنتجعات المخصصة للبالغين برنامجًا متعدد الأوجه يسمى “Good Clean Fun”. يتضمن سياسات التباعد الاجتماعي ومبادرات التنظيف المتزايدة وبروتوكولات نظافة وجودة الطعام. يجب على جميع الزوّار ارتداء الكمامات في كافة الاماكن العامة والمشتركة. يقدم العرض أسعارًا تبدأ من 349 دولارًا في الليلة للحجوزات التي تتم حتى 24 ديسمبر.

عروض مميزة لجذب السياح

سيستقبل “Le Sereno St. Barth” الضيوف في 17 ديسمبر مع عروض جديدة وبروتوكولات صحية صارمة. تتضمن العروض نزهة على شاطئ بعيد مع خدمة خادم خاص وتقديم كوكتيل لمدة ساعة عند غروب الشمس. كما يقدم عشاء من طبقتين، كعكة من طبقتين. فضلاً عن التمتع بالاقامة في فيلا دو بيتشور، الواقعة على شاطئ البحر والتي يطلق عليها “مثال الفخامة والخصوصية وأناقة سانت بارث”. تبدأ الأسعار ابتداءً من 898 دولارًا في الليلة.

تغييرات في منتجع “punta cana”

يخطط منتجع “Serenade Punta Cana Beach” الجديد، لمعاودة نشاطه في 10 ديسمبر. يتألف هذا الفندق من 603 غرف، ويوّفر اكثر من 12 فئة من الغرف التي تتسع لستة ضيوف. كما يقدم سبعة أماكن لتناول الطعام، أربعة مسابح ونوادي وملاعب للاطفال. تمّ اضافة منتجع مخصص للتدليك والعناية بالجسد، كازينو، مسرح وحلبة رقص. كلّ تلك الامتيازات المتاحة تعطي الضيوف وفرة بخيارات المرح والترفيه.

انتظرونا في المقالات المقبلة لمعرفة آخر اخبار السياحة والسفر حول العالم. شكراً للمتابعة. 

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع