افتتاح أول فنادق كيمبتون في المكسيك في 18 ديسمبر

شاركوا المقال

أعلنت فنادق ومطاعم كيمبتون أنها ستفتتح أول فندق لها في المكسيك. فندق كيمبتون ألونا، الواقع في تولوم في ريفييرا مايا سيفتح ابوابه في 18 ديسمبر.

أعلنت فنادق ومطاعم كيمبتون أنها ستفتتح أول فندق لها في المكسيك. فندق كيمبتون ألونا، الواقع في تولوم في ريفييرا مايا سيفتح ابوابه في 18 ديسمبر.

تعتبر تولوم، موطن للصخور المذهلة والشعاب المرجانية ومحمية المحيط الحيوي سيان كان. كلها تقع بالقرب من الفندق، مما يجعلها مكانًا مثاليًا لبدء مغامرة السياحة البيئية.

مميزات مذهلة تجعل الفندق صديقاً للبيئة

يضم الفندق 72 غرفة قياسية وستة أجنحة فاخرة. تحتوي جميعها على شرفات خاصة توفر إطلالات رائعة. صُمّم فندق كيمبتون ألونا ليكون صديقًا للبيئة، مع الكثير من المساحات الخضراء فضلاً عن تصميمه الفاخر والحديث. يعتبر وجهة رائعة للاسترخاء، مع مجموعة من الأنشطة في الهواء الطلق. على الرغم من عدم وجود فندق كيمبتون ألونا مباشرة على الشاطئ، إلا أنه يحتوي على نادي شاطئي خاص. يمكن الوصول إليه عبر مجموعة السيارات القديمة في مكان الإقامة.

التدابير المفروضة في ظلّ جائحة كورونا

قال مايك ديفرينو، الرئيس التنفيذي لشركة كيمبتون:" يسعدنا الترحيب بفندق كيمبتون ألونا في عائلة كيمبتون. يؤسّس هذا الافتتاح علامتنا التجارية رسميًا في المكسيك. كما إنّه يوّفر فرصة رائعة لنا للمشاركة في الثقافة الغنية للغاية والسوق المتنامي لتولوم".

كما اكّد ديفرينو أنّه رغم الموجة الثانية لفيروس كورونا، سنسعى الى ايجاد اقصى تدابير الحماية والوقاية لتعزيز ثقة المسافرين. فكافة البروتوكولات الصحية الآمنة ستفرض على الزّوار وسيكون التباعد الاجتماعي مفروضاً حكماً. امّا السعة القصوى فقد اصبحت 50 بالمئة.

شكراً للمتابعة.

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


أكثر المقالات قراءة