بورتوريكو تشّق طريقها الى الانتعاش السياحي من جديد

الأحد ١٥ نوفمبر - ٢٠٢٠

واجهت بورتوريكو بعض المطبات منذ مارس الماضي عندما ظهر فيروس كورونا. فلم تغلق بورتوريكو رسميًا ولكنها وضعت متطلبات دخول صارمة لحماية صحة السكان والمسافرين.

بورتو ريكو الى التعافي السياحي التدريجي
بورتو ريكو الى التعافي السياحي التدريجي

ختم السفر الآمن

مَنح المجلس العالمي للسفر والسياحة (WTTC) ختم السفر الآمن لشركة بورتوريكو للسياحة. الامر الذي جعل الجزيرة أول وجهة أميركية يتّم وضعها في برنامج اعتماد المنظمة الدولية. فهذا الاعتراف يعزّز صورة بورتوريكو كوجهة ذات تفكير مستقبلي وكمكان التزام ببروتوكولات صارمة للسلامة والصحة. اتّباعها للتدابير العالمية بما يتعلّق بالصحة والسلامة جعلها الوجهة الآمنة للسياح.

العودة الى التعافي

قال براد دين، الرئيس التنفيذي لشركة “Discover Puerto Rico” :” لقد انخفضت أعداد حالات كورونا، وتكيّف معظم المسافرين مع هذه البروتوكولات الجديدة. فهذه الاحتياطات تحمي الجميع”. قال دين ايضاً: “نشهد صعوداً بطيئاً للسياحة في فصلي الخريف والشتاء. كما لاحظنا اهتماماً متزايداً لسوق الترفيه، فوتيرة الحجوزات في ازدياد ولدينا الكثير من التفاؤل والثقة بشأن أماكن الإقامة لدينا. لقد عدنا إلى التعافي الكامل، نحن نبني على قوّة علامتنا التجارية وعلى قابليتنا للتطوّر الدائم بما يناسب ضيوفنا. أشعر أن الأسوأ خلفنا وسنعود أقوى وأكثر حكمة”.

وأفاد دين، أن 14،614 غرفة متاحة الآن للزوار في جميع منتجعات السكن مقارنة مع 13،836 قبل عام. فيما أرجأ مجمع “El Distrito” الترفيهي في سان خوان افتتاحه المخطط له الربيع الماضي ويتطلّع إلى الظهور في الربع الأول من عام 2021.

الحياة بدون سفر ليست جميلة، اختاروا الوجهة الاكثر اماناً ومرحاً. شكراً للمتابعة.

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع