“Alaska Airlines” تقدم تذاكر تزلّج مجانية للركاب!

الإثنين ٠٩ نوفمبر - ٢٠٢٠

مع تفضيل الأنشطة الخارجية في الوقت الحالي بسبب جائحة كورونا، يفكر المسافرون في رحلة إلى المنحدرات. فالمنتجعات الاميركية والكندية وضعت خططاً لجذب محبّي التزلج.

خطوط ألاسكا الجوية
خطوط ألاسكا الجوية

صفقات تزّلج مجانية لموسم 2020-2021

قد يكون أولئك الذين يخططون لأخذ عطلة تزلج هذا العام مهتمين بمعرفة أنّه بامكانهم التزلج مجانًا مع خطوط ألاسكا الجوية. مع “Fly Alaska” يجب على المسافرين إبراز بطاقة الصعود إلى الطائرة في أي من المنتجعات المعتمدة للاستمتاع بالتزلج. فالتزلج المجاني متاح في منتجع “Alyeska”، حوض “Bogus” ومنطقة التزلج “Eaglecrest”. يقدم “Ski Marmot Basin” للركاب، إما تذكرة مصعد مجانية ليوم كامل أو خيار شراء تذكرة لمدة ثلاثة أيام متتالية بسعر تذكرة واحدة. اما منتجع “Red Mountain” يقدم تذكرة تزلج مجانية للبالغين مع كل حجز إلى الطائرة مؤرخ بين 12 ديسمبر 2020 و 5 أبريل 2021. تقدم العديد من المنتجعات خصومات أو تذاكر مجانية. يجب على المسافرين السفر من المطارات المؤهلة التي تخدمها خطوط ألاسكا الجوية للاستفادة منها.

التزلج بمجموعة جديدة من قواعد الصحة والسلامة

عاد التزلج مثل أي نشاط آخر هذا العام تقريباً بمجموعة جديدة من قواعد الصحة والسلامة. مع اقتراب فصل الشتاء، ترّكز المنتجعات على تقليل الحشود إلى الحد الأدنى . تمّ وضع حد أقصى للأعداد وخلق مساحات آمنة للضيوف للاستمتاع بالموسم. فمنتجعات التزلج على الجليد في الولايات المتحدة، تتشدد بتطبيق التغييرات الرئيسية. ستكون أقنعة الوجه إلزامية داخل الفنادق، في مجموعات مدارس التزلج، في خطوط الرفع، والمصاعد المتحركة.

اذا لم تحسموا امر عطلتكم الشتوية، فبإمكانكم حجز تذاكركم مع خطوط ألاسكا لكي تحصلوا على عروضات تزلج مجانية. شكراً للمتابعة.

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع