الولايات المتحدة تفرض إجراء اختبار كورونا لجميع المسافرين من المملكة المتحدة!

الأحد ٢٧ ديسمبر - ٢٠٢٠

 القانون الجديد، سيدخل حيز التنفيذ يوم الاثنين 28 ديسمبر. سوف يطبق على الأميركيين والأجانب على حد سواء. سيُطلب من الركاب "تقديم وثائق مكتوبة لنتائج الاختبارات المعملية الخاصة بهم.

تدابير جديدة ستفرض على القادمين من المملكة المتحدة الى الولايات الاميركية
تدابير جديدة ستفرض على القادمين من المملكة المتحدة الى الولايات الاميركية

قال مركز السيطرة على الأمراض والوقاية، الخميس 24 ديسمبر، إن الولايات المتحدة ستفرض نتيجة اختبار سلبية لكورونا. ستطلب من جميع ركاب الخطوط الجوية القادمين من بريطانيا إجراء اختبار سلبي لكورونا في غضون 72 ساعة من مغادرتهم.

قيود مفروضة على الاميركيين والاجانب

ستطبق القاعدة الجديدة على الأميركيين والمواطنين الأجانب. سيعزز مطلب الاختبار الإضافي حماية للجمهور الأميركي لتحسين صحتهم وسلامتهم وضمان السفر الدولي المسؤول. سيُطلب من الركاب تقديم وثائق مكتوبة لنتائج اختباراتهم إلى شركة الطيران. إذا اختار الراكب عدم إجراء الاختبار، فيجب على الشركة منعه من الصعود إلى الطائرة.

أعلنت شركة يونايتد إيرلاين، فيرجن أتلانتيك ودلتا إيرلاينز عن سياسات مماثلة. تتطلب من جميع الركاب في رحلاتهم بين بريطانيا والولايات المتحدة تقديم دليل على نتيجة اختبار سلبية في غضون 72 ساعة.

حظر السفر لا يمكن ان يوقف انتشار البديل

تعتبر متطلبات السفر الأميركية أقل قسوة من تلك الخاصة بالدول الأخرى في أوروبا وآسيا. يشك الخبراء في أن حظر السفر يمكن أن يوقف انتشار البديل. قال الدكتور أنتوني س.فوسي، كبير خبراء الأمراض المعدية في الولايات المتحدة إن هناك فرصة جيدة لأن يكون البديل موجودًا اصلاً. اكّد فوسي انّه لا يعتقد أن هذا النوع من النهج المتشدد ضروري. يجب أن نفكر بجدية في إمكانية طلب اختبار الأشخاص قبل قدومهم من المملكة المتحدة.

أعلن الحاكم أندرو إم كومو، أن الركاب القادمين من لندن إلى مطار جون إف كينيدي الدولي سيحتاجون إلى تقديم وثائق لنتائج الاختبار السلبية. كما لم تجد دراسة حديثة أجراها علماء بريطانيون أي دليل على أن البديل كان أكثر فتكًا من غيره. لكن الباحثين قدّروا أن العدوى كانت أكثر بنسبة 56 في المئة.

شكراً لإصغائكم.

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع