المملكة المتّحدة تعدّل قيودها... ماذا جاء في التعديل الأخير؟

الإثنين ٠٧ ديسمبر - ٢٠٢٠

المملكة المتّحدة عملت على تعديل بعض قيود السّفر والقواعد المفروضة للسفر إلى فرنسا، ألمانيا، واسبانيا وذلك بسبب استمرار ارتفاع أعداد الإصابات بكورونا.

الولايات المتّحدة تعدّل بعض قيود السّفر
الولايات المتّحدة تعدّل بعض قيود السّفر

قيود جديدة للسفر إلى فرنسا... ماذا في التّفاصيل؟

لا تزال فرنسا قيد الإغلاق الوطني، على الرغم من تخفيف بعض الإجراءات في 28 نوفمبر. لا يمكن حاليًا مغادرة المنزل إلّا للإنتقال إلى المدرسة والعمل، أو التسوق الضروري. لذلك تنصح حكومة المملكة المتحدة بعدم السفر إلى فرنسا باستثناء السفر الضروري.وفي المقبل، سيحتاج أي شخص يصل إلى فرنسا عن طريق البحر والجو إلى إكمال "قسَم". هو إعلان بأنه لا يعاني من أعراض مرتبطة بفيروس كورونا. ولم يكن على اتصال بالحالات المؤكدة في سابق خمسة عشر يوماً. سيتعين على المسافرين من المملكة المتّحدة إلى فرنسا الإلتزام الحجر الصحي لمدة 14 يومًا.

ألمانيا واسبانيا خاضعتين للقيود... جزر الكناري استثناء!

تنصح وزارة خارجية المملكة المتّحدة أيضًا بعدم السفر إلى ألمانيا باستثناء السفر الضروري، وأيضاً سيتعين على المسافرعزل نفسه لمدة 14 يومًا عند عودته. وعند العودة أيضاً الخضوع لإختبار كورونا. كما  تنصح وزارة الخارجية بعدم السفر إلى إسبانيا بما في ذلك جزر البليار، باستثناء جزر الكناري. بناءً على التقييم الحالي لمخاطر كورون، سيتعين على المسافرين الخضوع للحجر الصحي لمدة 14 يومًا عند عودتهم من إسبانيا. لن يحتاج المسافرون إلى الخضوع للحجر الصحي عند وصولهم إلى إسبانيا. لكن سيتعين عليهم تقديم اختبار كورونا سلبي خلال 72 ساعة من وصولهم.

شكراً لإصغائكم، تابعونا دائماً لمعرفة آخر أخبار السّفر.

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع