الولايات المتحدة ترفع الأسعار بعد وصول لقاح لفيروس كورونا

الخميس ٢٤ ديسمبر - ٢٠٢٠

دفع وصول لقاح لفيروس كورونا صناعة السفر في الولايات المتحدة إلى الاستعداد لانتعاش الطلب بعد عام رهيب تاريخيًا.

الولايات المتحدة ترفع الأسعار بعد وصول لقاح لفيروس كورونا
الولايات المتحدة ترفع الأسعار بعد وصول لقاح لفيروس كورونا

بعد شهور من الخصومات الهائلة مع الفنادق التي تقدم امتيازات باهظة وشركات الطيران تتدلى بأسعار مثل 21 دولارًا من نيويورك إلى فلوريدا. من المقرر أن تعوض الأسعار على الأقل جزءًا من الأرض التي فقدوها.

حدوث انتعاش في الربيع والصيف

قام مقدمو الرحلات بخفض السعة، لذا فإن أي مكاسب في الحجوزات ستعمل على تعزيز الأسعار. وبينما تترسخ اللقاحات، فإنها تستعد لإطلاق سيل من طلبات الإجازات المكبوتة مع خروج الناس من شهور من حبسهم في المنزل. يؤدي هذا إلى التفاؤل داخل الصناعة بحدوث انتعاش في الربيع والصيف، حتى مع استمرار انخفاض الأسعار، والتعافي في رحلات العمل ما زال بعيد المنال.

الأمل بعودة السفر إلى طبيعته

قال مستشار السفر هنري هارتفيلدت عن شركات الطيران ومجموعات الفنادق التي شارك فيها في استطلاع الرأي: "لا أحد يستعد لفتح زجاجة شمبانيا بعد". "ولكن هناك أمل الآن في أن يأتي صيف 2021 وسيكون بالتأكيد ليس فقط أقوى بكثير من هذا العام. لكن أو أكثر من 50٪ مما كنا عليه في عام 2019."

قال جاك إيزون، الشريك الإداري لشركة “Embark Beyond”، وهي وكالة سفر تقدم خدمات الأثرياء. إن بعض المسافرين الأثرياء قد بدأوا بالفعل في إجراء حجوزات لقضاء إجازات رائعة. أغرق العملاء الشركة بطلبات إقامة حفلات كبيرة في أوروبا ومنطقة البحر الكاريبي، حيث تجاوزت بعض الميزانيات مليون دولار.

شكراً لحسن المتابعة، لا تنسوا قراءة المزيد من أخبارنا لتبقوا على إطلاع على أحدث الأخبار حول العالم!

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع