أنغويلا توسع فقاعة الإجازة مع بدء المرحلة الثانية من إعادة الفتح

الخميس ٠٥ نوفمبر - ٢٠٢٠

بدأت انغويلا المرحلة الثانية من استقبال المسافرين الدوليين بعدما تمّ ادخال برنامج فقاعة الإجازة. يسمح للعقارات بتوفير وصول آمن للضيوف للإقامة القصيرة في مجموعة متنوعة من المرافق والمنتجعات.

أنغويلا ترحب بضيوفها
أنغويلا ترحب بضيوفها

شروط الدخول للجزيرة 

انغويلا جزيرة صغيرة تقع في البحر الكاريبي وتتميز بطقسها المشمس وبيئتها الجاذبة للسياح. ترحب بالمسافرين الذين يستوفون متطلبات الموافقة المسبقة. تشمل هذه المتطلبات اختبار كورونا سلبي يتم إجراؤه في غضون ثلاثة إلى خمسة أيام من الوصول. الحصول على تأمين طبي يغطي تكلفة العلاج المتعلق بكورونا لمدة 30 يومًا. دفع الرسوم المتوجبة حسب مدة الإقامة.

قالت السكرتيرة البرلمانية للسياحة كوينسيا ماري في بيان صحفي:”استعداداً لإعادة الافتتاح، قدمنا ​​دورات تدريبية مجانية لأكثر من 500 من أرباب العمل في مجال السياحة. شملت التدريبات مدبرات المنازل، موظفي النقل البري، مشغلي القوارب المستأجرة وأكثر من 100 مؤسسة تجارية”.

بيئة آمنة معتمدة

يمكن لزوار أنغويلا الاستمتاع بتناول الطعام في الخارج في مطاعم “الفقاعة” المعتمدة. كذلك التمتع بجولات من الغولف، الغوص، الغطس، التجديف بالكاياك وركوب القوارب ذات القاعدة الزجاجية، اليوجا في الهواء الطلق. فضلاً عن الرحلات المنظمة إلى جزيرة ساندي وسيلي كاي وبريكلي بير. الحجز المسبق مطلوب لجميع الأنشطة.

ستتوسع خيارات المسافرين، بدءًا من 14 نوفمبر سيتم افتتاح العديد من الفيلات الفخمة. كما سيعاد افتتاح منتجعات “Belmond Cap Juluca” ومنتجع “Frangipani Beach Resort”، وسيتبعها منتجع”CuisinArt Golf Resort and Spa” في 13 نوفمبر.

اذا كنتم تريدون التمتع بالحرية والشعور بالراحة، ما عليكم سوى ان تحجزوا ما يناسبكم من المنتجعات المعتمدة من مجلس السياحة في انغويلا. شكراً للمتابعة.

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع