بالما تعلن عن إعادة افتتاح السياحة واحيائها بـتقديم باقات الإقامة الطويلة!

الخميس ٢٢ أكتوبر - ٢٠٢٠
جزر الكناري في اسبانيا
جزر الكناري في اسبانيا

بعد إعادة فتح جزر “البليار” و”الكناري” للسياح الدوليين، تعيد مدينة بالما وضع نفسها كوجهة للعمل. حيث يمكن للمسافرين العمل والإستمتاع بالعطلة في نفس الوقت.

تقدم الفنادق باقات الإقامة الطويلة خاصّةً للرحلات المباشرة من المدن الرئيسية في المملكة المتحدة، مثل لندن وبريستول. تستعد بالما لاستقبال الزوار بطريقة آمنة؛ مع بروتوكولات جديدة. مثلاً جزر البليار تتطلب اختبار تشخيص سلبي للوافدين من الدول التي تعاني من معدل عدوى يزيد عن 50 لكل 100 ألف نسمة.

إقامةٌ طويلة بأسعارٍ أقلّ؟

بالنسبة لفصلي الخريف والشتاء، التزم 35٪ من مخزون فنادق بالما بالبقاء مفتوحًا ويستجيب العديد من أصحاب الفنادق لهذا الطلب على الإقامة لفترة أطول. بوردوي جراند هاوس آند جاردن، الواقع في قلب الحي القديم في بالما، يغري الزوار. اذ يتيح لهم البقاء لمدة تصل إلى ستة أشهر بأسعار تبدأ من GBP3,200 شهريًا اي ما يقارب 4000$. توفيرٌ كبيرٌ على معدل كل ليلة فاخرة داخل الفندق.

ويقول بيدرو هومار، مدير مجلس بالما للسياح: “يواصل قطاع الفنادق لدينا الاستجابة للتغيرات الصحية باستمرار. على الرغم من خسارته الجزء الأكبر من السياحة الصيفية، نأمل أن تضمن البروتوكولات الجديدة أن تتمكن الوجهة من الاستمرار في استيعاب السياح بطريقة آمنة. ويسرّنا أن نرى بعض الارتفاع في سعة الطيران في نوفمبر من المملكة المتحدة”.

شكراً لإصغائكم! اذا كنتم تبحثون عن الراحة، أصبحت بالما وجهة استرخاء على مدار السنة من خلال التمتّع بهواء البحر النقي والفخامة، بأسعارٍ مخفّضة.

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع