جزر البهاما تعلن عن بروتوكولات محدّثة لدخول المسافرين للسياحة!

الإثنين ٠٢ نوفمبر - ٢٠٢٠

خففت جزر الباهاما مؤخراً بعض قيودها على السياح، معلنة عن بروتوكولات دخول مبسطة جديدة ستمكن المسافرين من الاستمتاع بزيارتهم بشكل أفضل.

قيود جديدة في الباهاماس
قيود جديدة في الباهاماس

جزر الباهاما هي أرخبيل يضم أكثر من 700 جزيرة، موزعة على أكثر من 100000 ميل مربع. مما يعني أن ظروف وحالات الفيروس يمكن أن تكون مختلفة في كل من الجزر الـ 16. فالمسافرون الذين حجزوا رحلاتهم بموجب البروتوكولات السابقة سيسمح لهم بدخول جزر الباهاما بتأشيرة السفر الصحية واختبار سلبي لكورونا، حتى 6 نوفمبر 2020.

بروتوكول معدل وإجراءات صارمة

اعتبارًا من الاثنين 2 نوفمبر، ستطلب جزر الباهاما من المسافرين الحصول على اختبار كورونا سلبي قبل خمسة أيام من الوصول. ومن ثمّ التقدم بطلب للحصول على تأشيرة سفر صحية من جزر البهاما. إجراء اختبار COVID-19 في اليوم الخامس من الزيارة، ما لم يكن اليوم الخامس هو يوم المغادرة أيضاً. من ثمّ أكمال استبياناً صحياً عبر الإنترنت لتتبع الأعراض خلال الرحلة. ويجب ارتداء قناع للوجه والحفاظ على المسافة الاجتماعية في الأماكن العامة.

اعتباراً من 14 نوفمبر، سيُطلب من جميع الزوار الاشتراك في التأمين الصحي عند التقدم للحصول على تأشيرة السفر. سيغطي ذلك التأمين المسافرين طوال مدة إقامتهم في جزر الباهاما.

اذا كنتم ترغبون بالسفر الى جزر الباهاما، يجب عليكم التحقق من حالة وجهتكم قبل وضع خططكم واختيار الوجهة الآمنة دوماً. شكراً لإصغائكم.

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع