بريكسهام في ديفون يحتلّ المرتبة الأولى كأفضل موقع لقضاء العطلات!

الأربعاء ٢٨ أكتوبر - ٢٠٢٠

أعلن”Emoov’s Rural Work Index” أنّ من أصل عشرين موقعًا من أشهر أماكن العطلات في المملكة المتحدة، بريكسهام في ديفون يحتلّ القائمة.  

بريكسهام في ديفون يتصدّر المرتبة الأولى كأفضل موقع
بريكسهام في ديفون يتصدّر المرتبة الأولى كأفضل موقع

نظرًا لأن أكبر مدن المملكة المتحدة أصبحت باهظة التكلفة بشكل متزايد، وجدت دراسة جديدة أجرتها “Emoov” أن 50٪ من العاملين والمستقلين الذين يعيشون حاليًا في مدينة مثل لندن يرغبون في الانتقال إلى وجهات إقامتهم المفضلة. احتلّ بريكسهام في ديفون المرتبة الأولى كأفضل موقع لقضاء العطلات وأتت النتيجة بناءً على بيانات اعتماد العمل عن بُعد، مثل سرعة الانترنت، الموقع، المنازل ذات الحدائق والمكاتب ذات الراحة للسّياح.

لنتعرّف إلى ترتيب المواقع

بريكسهام، ديفون 58/90 في المرتبة الأولى كأفضل وجهة للإقامة وللعمل عن بعد في ظلّ كورونا. تلتها كناريسبورغ، يوركشاير في المرتبة الثانية مع 56.5، سانت آيفز كورنوال 49، شافتسبري، دورست 43، مالتون، يوركشاير39، كيسويك، كمبريا 35.5…

بريكسهام في الصدارة… والسبب؟

تتصدر بريكسهام في ديفون القائمة، بسبب منازلها ذات الأسعار المعقولة. مع مساحة لجميع أفراد الأسرة. يمكن أن تقدم المدينة الكثير من الأنشطة الترفيهية كمهرجان القراصنة السنوي. كذلك لائحة كبيرة من المطاعم المطلة على البحر.

جاءت جزيرة “Rathlin”على الرغم من أنّها توفر فرصًا ممتازة لمحبّي الطبيعة في المرتبة الأخيرة. وذلك بسبب ضعف توافر الإنترنت. امّا السبب الثاني فهو صعوبة الوصول إلى المنزل من البرّ الرئيسي. إذا كنتم تريدون قضاء عطلة مريحة، بريكسهام في ديفون ستضمن راحتكم! شكراً للمتابعة.

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع