بليز تقدم للسياح خيار جديد لاختبار كورونا

شاركوا المقال

المسافرون إلى بليز لديهم الآن خيار اختبار كورونا جديد للسفر إلى البلاد. اختبار منزلي لتقديم اختبار "البوليميراز" للعملاء المسافرين إلى الدولة.

المسافرون إلى بليز لديهم الآن خيار اختبار كورونا جديد للسفر إلى البلاد. اختبار منزلي لتقديم اختبار "البوليميراز" للعملاء المسافرين إلى الدولة.

تدير "شركة اميركان" حاليًا رحلات جوية من مطار جولدسون الدولي ومطار ميامي الدولي الى بليز. اعتبارًا من الشهر المقبل، ستزيد شركة الخطوط الجوية الأميركية من عدد رحلاتها إلى بليز من مطارات شارلوت ودالاس/فورت وورث الدولية.

اختبار كورونا قبل الوصول

يجب على مسافري بليز إكمال اختبار " بي سي آر" في غضون 72 ساعة من المغادرة. كما يجب على الزائرين الذين لم يجروا اختبارًا قبل السفر أن يقوموا بالاختبار عند وصولهم إلى المطار. يطلب من اولئك المسافرين الذين يحصلون على نتائج اختبار ايجابية، الحجر الصحي في أماكن الإقامة الخاصة بهم. يتميز برنامج الاعتراف بمعايير السياحة الذهبية في بليز بإرشادات وبروتوكولات تشغيل صارمة. فأماكن الإقامة، منظمي الرحلات، المطاعم، محلات بيع الهدايا، المواقع السياحية ومقدمي خدمات النقل يلتزمون بكافة التدابير الوقائية.

المنتجعات الجديدة لعام 2021

سيتم افتتاح منتجع "الآيا" في مارس 2021 في أمبرجريس كاي. أول فندق يحمل علامة ماريوت التجارية في بليز. سيضم المنتجع البوتيكي الواقع على شاطئ البحر 35 غرفة فندقية قياسية و 56 غرفة بغرفتي نوم و 8 فيلات مطلة على المحيط. بالإضافة إلى سبا، مركز للياقة البدنية، مسبح على السطح، مطاعم متعددة ونادي شاطئي.

سيتم افتتاح منتجع وريزيدنس فور سيزونز كاي تشابل في عام 2021 داخل الحاجز المرجاني في بليز. أكبر محمية بحرية في البلاد وموقع تراث عالمي لليونسكو. ستكون الجزيرة الخاصة التي تبلغ مساحتها "1,133 متر مربع"، أول منتجع في فندق فور سيزونز في بليز وستضم 50 عقارًا خاصًا و 35 وحدة سكنية و 100 غرفة وجناحًا. كما سيضم ملعب غولف من 18 حفرة من تصميم جريج نورمان.

نرجوا ان تكونوا قد استمتعتم بالخبر. شكراً لإصغائكم.

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


أكثر المقالات قراءة