بورتوريكو تراجع قيود فيروس كورونا وتصدر تحديثات يباشر تنفيذها في 8 يناير

الجمعة ٠٨ يناير - ٢٠٢١

أصدر حاكم بورتوريكو أمرًا تنفيذيًا يوم الثلاثاء بمراجعة بروتوكولات كورونا في الجزيرة. تم اضافة إجراءات حظر التجول من الساعة 11 مساءً حتى الساعة 5 صباحًا.

بورتوريكو تقوم بتحديث الاجراءات والقيود الصحية في الجزيرة
بورتوريكو تقوم بتحديث الاجراءات والقيود الصحية في الجزيرة

يبدأ حظر التجول في 8 يناير، بظل الارتفاع المستمر والمقلق لاعداد الاصابات على الجزيرة.

الانتعاش الاقتصادي ضروري...لكن الاولوية للسلامة والأمان

تم تصميم المبادرات لتزويد أصحاب الأعمال الصغيرة والمقيمين "بمزيد من المرونة حيث تشق الجزيرة طريقها نحو الانتعاش الاقتصادي". كما قال المسؤولون في شركة اكتشف بورتوريكو.

سيمتد أمر الحاكم بيدرو بييرلويزي لمدة 30 يومًا وسيشمل تعليق الإجراء السابق الذي أغلق الأنشطة التجارية غير الأساسية يوم الأحد. سيُسمح بفتح شواطئ بورتوريكو والمعالم الطبيعية والمراسي والمسابح وفقًا لإرشادات التباعد الاجتماعي وارتداء الأقنعة. ويجب اجبار جميع المسافرين بالالتزام بكافة القواعد المرعية الاجراء تحت طائلة الغرامة والملاحقة القانونية.

تحديث الاجراءات الممنوعة على الجزيرة

بالإضافة إلى ذلك، يُحظر تجمعات الأشخاص من منازل مختلفة ما لم يتم فصل المشاركين. ويُحظر استهلاك الكحول خارج المنازل وفي الأماكن العامة خارج المطاعم. اكتشف مسؤولو بورتوريكو في الوقت الحالي التوصية فقط "بالسفر الضروري" إلى الجزيرة.

يُطلب من المسافرين الذين لا يمكنهم تأجيل زيارتهم أو إلغائها إكمال نموذج عبر الإنترنت. ومن ثمّ إجراء اختبار كورونا قبل وصولهم بما لا يزيد عن 72 ساعة. بالاضافة الى الزامية تقديم دليل على نتيجة اختبار سلبية عند الوصول للسفر إلى الجزيرة دون الالتزام بالحجر الصحي.

شكراً لإصغائكم.

Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع