تايلاند تفرض قيود جديدة بسبب إرتفاع عدد الإصابات...فهل ستغلق حدودها؟

الجمعة ٠٨ يناير - ٢٠٢١

أعلنت الحكومة التايلاندية أنها فرضت قيود في 28 منطقة عالية الخطورة حيثُ سُجّل عدد مرتفع بالإصابات في البلاد ولكن لن تغلق حدودها.

هذا الأمر سبق وأقلق المسافرين الأجانب بشأن دخول بانكوك علماً أنها البوابة الرئيسية لكثير من البلدان. ولكن الحدود التايلاندية لا تزال مفتوحة. لا يوجد تعليق للتأشيرات السياحية الحالية ولا يزال بإمكان السياح التقدم بطلب للحصول على التأشيرات في القنصليات التايلاندية. وعلاوة على ذلك، يمكن للمسافرين في المملكة المتحدة دخول تايلاند، بيد أن مرافق الحجر تشدد إجراءاتها لإحتواء العدوى.

الإجراءات فقط في المناطق الحمراء!

لا تخضع لقيود صارمة إلا بعض المناطق، التي تحمل علامة "المناطق الحمراء"، حيث يتم التحقق من العدوى وإنتقالها. كما تجري السلطات إتصالات تتبع لتشجيع كل من زار المناطق الحمراء على الإتصال بالسلطات الطبية. إنّ الشعب التايلاندي سريع في رعاية التحذيرات وإتباع القيود المفروضة.

قيود غير صارمة؟

حث رئيس الوزراء الجماهير على البقاء في منازلهم قدر الإمكان للمساعدة في احتواء العدوى وتجنب إغلاق ممكن أن يكون أكثر صرامة. على عكس الإغلاق السابق في العام الماضي، يتضمن هذا الإغلاق الجديد تدابير مثل: تجنب السفر غير الضروري قدر الإمكان. حظر التجمعات الجماهيرية. عمل المحلات التجارية والمطاعم من الساعة 10 صباحًا حتى 5 مساءً. إغلاق كافة الحانات وحظر المشروبات الكحولية.

شكراً للقراءة، تابعونا دائماً للإطلاع على أحدث أخبارنا حول العالم!

Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع