تايلاند تقدّم تأميناً يغطي تكاليف كورونا لزوارها!

الإثنين ٢٦ أكتوبر - ٢٠٢٠

يا زوّار تايلاند، بات بحوزتكم بوليصة تأمين تغطي 100,000 دولار من علاج كورونا في حال أصابكم الفيروس!

تشترك الرابطة التايلاندية العامة إلى جانب 16 شركة تأمين، مع إشراف منظم التأمين التايلاندي، لتقديم بوليصة تأمين تغطي تكاليف كورونا لزوارها. هذه البوليصة تمنحهم تجنب دفع العلاج الطبي بقيمة، كحدٍ أقصى، 100,000 دولار. وفي حالة الوفاة الناجمة عن كورونا، تدفع البوليصة مصاريف الجنازة وإعادة الجثة أو الرماد إلى بلد المنشأ. الحدّ الأقصى للدفع هو بقيمة ال100,000 دولار (ما يوازي 3.2 مليون باهت). تتراوح مدّة فعّالية البوليصة من 30 يومًا إلى عام ويمكن أخذها عند التقدم للحصول على تأشيرة تايلاندية.

لا دخول إلى تايلاند من دون البوليصة

يقول محافظ هيئة السياحة التايلاندية يوثاساك سوباسورن أنّ “هذه البوليصة هي من بين الوثائق الرسمية الإلزاميّة المطلوبة من الزوار الذين يخططون زيارة تايلاند خلال هذه الأزمة الصحية العامة الصعبة”. وتأمل الهيئة السياحيّة أن يوفر برنامج الحماية هذا راحة البال الإضافية للزوار. بما أن يمكنهم الحصول على البوليصة عبر الإنترنت قبل السفر.

من جهة أخرى، بالإضافة إلى الحصول على هذا الغطاء، يحتاج الزوار إلى تزويد السفارة التايلاندية بشهادة صحة صالحة للطيران. كما يجب أن يقدموا فحص ال”PCR” السلبي الصالح خلال 72 ساعة من مغادرة الرحلة إلى تايلاند. شكراً لقرائتكم، ولا تنسوا بوليصة التأمين لديكم قبل المغادرة!

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع