تايلاند تكشف عن تأشيرة سياحية جديدة للمسافرين الأمريكيين

الخميس ٢٦ نوفمبر - ٢٠٢٠

أعلنت هيئة السياحة التايلاندية عن تأشيرة سياحية جديدة للمسافرين الأمريكيين للسياحة في البلاد بأمان لمدة تصل إلى 60 يومًا.

بعد الموافقة على طلب التأشيرة، وعند وصول المسافرين إلى تايلاند، يجب إلتزامهم بأسبوعين في فندق حجر صحي بديل للدولة. وقد أطلقت العديد من هذه الفنادق حزمة حجر صحي مخصصة. حيثُ تقدم من خلاله وجبات الإقامة الكاملة، وخدمات الممرضات على مدار 24 ساعة، وإختبار فحص كورونا. كما سيقوم كل فندق بترتيب عمليّة تنقّل للمسافرين. بعد الحجر الصحي لمدة 14 يومًا، يمكن للمسافرين اكتشاف وفرة وجهات تايلاند المنعزلة والأقل شهرة. كما التمتع بالخطط التّي تقدمها هيئة السياحة ضمن حملاتها التسويقيّة.

للفيديوهات حصّة لتسويق البلاد!

تتمتع تايلاند بثروة في السياحة المستدامة. وقد إشتركت هيئة السياحة مع شركة تسويق محتوى لتقديم أول حملة مؤلفة من فيديوهات في تايلاند. فتركز هذه الحملة على تعزيز مستقبل السياحة المستدامة في البلاد. وتشمل سلسلة فيديوهات من ثلاثة أجزاء تحت عنوان "تايلاند المستدامة". وكان تم تصوير الفيديوهات في ثلاث مناطق في تايلاند؛ وهي شمال، وسط وجنوب البلاد. تسلط الضوء الحملة على تجارب التي تدعم البيئة، السياحة المحلية، المجتمعات الريفية، بما في ذلك الصحة والسياحة المجتمعية ورعاية الحيوان.

شكراً لحسن المتابعة، لا تنسوا قراءة المزيد من أخبارنا لتبقوا على إطلاع على أحدث الأخبار حول العالم!

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع