ولاية في تايلاند على كافة إستعداد لإستضافة سيّاحها من جديد

الأربعاء ٠٤ نوفمبر - ٢٠٢٠

سترحب فوكيت، تايلاند بالسياح فور حصولهم على تأشيرة السياحة الخاصة الجديدة.

قال وزير النقل “إن ولاية فوكيت مستعدة بنسبة 100% لقبول السياح الدوليين القادمين إليها”. وذلك بسبب إطلاق “STV فيزا” وهي تأشيرة السياحة الخاصة بتايلاند. هذه التأشيرة أدخلتها هيئة السياحة التايلاندّية للسيّاح الذين يرغبون بالسفر إلى تايلاند لفترة طويلة. أتت هذه الخطوة، في صدد إتّخاذ عدّة إجراءات إقتصادية من قبل الحكومة التايلاندية لإستعادة صناعة السياحة المحلية التي تأثرت بشدة بسبب وباء كورونا.

كما يستعد مطار فوكيت الدولي لوصول المجموعات الأولى من السياح الأجانب الذين تقدموا بطلب للحصول على هذه التأشيرة الجديدة. إضافةً إلى تأمين المطار إختبرات للسيّاح القادمين، فور الوصول، عبر مركبات إختبار متنقلة. ويمكن لهذه الشاحنات، إختبار 578 سائحاً يومياً.

الجهوزية تطال الحجر الصحيّ أيضاً

تمّت الموافقة على 17 فندقاً وخصصتها الحكومة كمنشآت للحجر صحي للسياح، هذا ما يؤمن 1900 غرفة للحجر الصحي. وتهدف الحكومة إلى توفير ما لا يقل عن 5000 غرفة، ليخضع جميع المسافرين بالحجر الصحي لمدة 14 يوماً عند وصولهم إلى تايلاند.

شروط الدخول تقتصر أيضاً على تقديم السيّاح وصل الحجز لمدة 90 يومًا (مدّة التأشيرة)، وإثبات عن التأمين الطبي الذّي يغطي تكاليف علاج كورونا. والأفضلية تعود للسائحين الآتين من البلدان منخفضة المخاطر وفقاً للوائح وزارة الصحة العامة. شكراً لوقتكم، نرجو أن تكونوا قادرين على الإستفادة من تأشيرة السياحة الخاصة الجديدة التايلانديّة!

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع