تخفيض أسعار التذاكر من قبل شركة طيران… والمهلة ل8 نوفمبر فقط!

السبت ٠٧ نوفمبر - ٢٠٢٠

خفّضت شركة طيران آسيا التايلاندية أسعار تذاكرها، لمهلة تنتهي في 8 نوفمبر، بهدف تعزيز السياحة.

أتت هذه الخطوة من قبل شركة طيران آسيا التايلاندية ضمن حملة إعلانية لتشجيع السفر للأيام المتبقية من عام 2020 حتى أوائل عام 2021. وذلك بعد تخفيف قيود السفر وإجراءات كورونا في تايلاند.

ما هو العرض؟

يحصل السائح على ثلاثين بالمئة حسم على كل بطاقة سفر إلى تايلاند. وينطبق ذلك على كافة المقاعد وعلى كافة الرحلات الجوية. يتمّ حجز المقاعد عبر موقع الإلكتروني للشركة من الآن حتى 8 نوفمبر 2020. هذه البطاقات تسمح سفر السيّاح من 8 نوفمبر حتى 31 يناير 2021. يهدف العرض لدعم السفر بغاية الأعمال والترفيه. كما يتضمن العديد من عروض للسياحة الداخليّة، للمساعدة في تعزيز جهود الإنتعاش السياحي في تايلاند.

عرض لإنتعاش إقتصادي

قال الرئيس التنفيذي لشركة طيران آسيا التايلاندية: “السياحة هي المفتاح لتعزيز الإقتصاد التايلاندي. ونحن، باعتبارنا شركة الطيران المحلية الرئيسية في تايلاند، نشعر بسعادة غامرة لمواصلة دعم وتشجيع السفر. هذه الخطوة من شأنها أن توفر دفعة مرحب بها للإنتعاش الإقتصادي في بلادنا”.

وكان قد تمّ بث سلسلة الإعلانات لشركة طيران آسيا التايلانديّة على التلفاز. أمّا بالنسبة للنسخة الكاملة للعرض فنُقلت على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي التابعة للشركة. شكراً للمتابعة، ونتمنى أن تتمكنوا من الإستفادة من هذا العرض!

Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع