ترينيداد وتوباغو تستعد لإعادة فتح الحدود!

الخميس ٢٩ أكتوبر - ٢٠٢٠

استضافت شركة” Tourism Trinidad Limited”، بالتعاون مع وكالة الصحة العامة الكاريبية، ندوة عبر الإنترنت بعنوان “إرشادات صحية لإعادة فتح قطاع السياحة”.

ترينيداد وتوباغو ترّحب بزوّارها
ترينيداد وتوباغو ترّحب بزوّارها

تهدف هذه الندوة الوصول إلى مجموعة واسعة من صانعي السياحة، وتقديم تقييم عام عن الوباء بالإضافة إلى تقييم تدابير الحماية والأمن التي تم وضعها. شكّل هذا التدريب خطوة حاسمة لإعادة فتح الوجهات للمسافرين الدوليين. يجب على العاملين في صناعة السياحة أن يقدموا تجارب بسيطة، وان تكون خدماتهم سهلة وآمنة لجميع السياح أثناء تنقلهم في ظلّ كورونا. شارك بتلك الندوة أكثر من 200 مؤسسة سياحية.

لنتعرّف على البروتوكلات الصارمة...

تم إبلاغ المؤسسات السياحية بالاعمال التي سيتم تنفيذها لاستعادة حركة المسافرين. يجب اتباع بروتوكولات السلامة والأمن لتقليل المخاطر في كافة مراحل الرحلة. تتضمن البروتوكولات تنفيذ إجراءات التحقق عند الاقتضاء، كقياس درجة الحرارة، والاختبار، والتباعد الاجتماعي، وزيادة وتيرة التنظيف.

نظام المعلومات الصحية لكسب ثقة المسافرين!

اكّدت المديرة العامة للسياحة في ترينيداد هايدي أليرت:” كان هذا التدريب ضروريًا للخروج بشكل أقوى وأكثر استدامة من أزمة كورونا. نحتاج في هذه المرحلة إلى اتخاذ إجراءات حاسمة لاستعادة ثقة المسافرين بطريقة آمنة ومسؤولة”.

أضافت”نحن متحمسون أيضًا للعمل بشكل وثيق مع وكالة الصحة العامة الكاريبية. سيسمح نظام معلومات السياحة الصحية للشركات الملتزمة بالحصول على ختم ضمان صحة السفر الكاريبي (CTHA). يوفر هذا الختم اعترافًا بالتقيد بالبروتوكالات ويؤكد التحقق المستمر على التزام الشركات السياحية بالتدابير الاستباقية الموصى بها لمراقبة الصحة والسلامة”.

اصبح بامكانكم زيارة اماكنكم المفضلة بترينيداد وتوباغو وباعلى معايير السلامة والامان! شكراً للمتابعة.

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع