تعرفوا على أحدث حديقة وطنية في الولايات المتحدة بظل فيروس كورونا المستجد

السبت ٠٩ يناير - ٢٠٢١

تمّ افتتاح احدث حديقة وطنية في ولاية فرجينيا الغربية في الولايات المتحدة الاميركية. لتصبح بعد ذلك معلم ومحمية طبيعية مهمة في البلاد.

محمية نيو ريفر جورج في فيرجينيا الغربية
محمية نيو ريفر جورج في فيرجينيا الغربية

أحدث حديقة وطنية في الولايات المتحدة، نيو ريفر جورج في ولاية فرجينيا الغربية. كانت في السابق نهرًا وطنيًا، تمت ترقيته إلى حديقة وطنية. سيتم الحفاظ عليها بفضل حزمة تحفيز مادية بوجه كورونا. ستكون الحديقة الوطنية رقم 63 في البلاد والمحمية رقم 20.

مساحة شاسعة من التمتع بالمناظر الطبيعية

تبلغ مساحة الحديقة أكثر من 20 مليون متر مكعب، على طول 53 ميلاً من المياه البيضاء. تتدفق المياه عبر منحدرات الحجر الرملي، وتقع على بعد ساعة من منطقة تشارلستون، فيرجينيا الغربية. ستشمل الحديقة والمحمية ثلاثة مواقع تديرها بالفعل خدمة المتنزهات الوطنية، بما في ذلك نيو ريفر جورج، ونهر بلوستون الوطني ذو المناظر الخلابة.

تعرفوا على ما يمّيز هذه التحفة الطبيعية!

يُعرف وادي الأبلاش بكونه وجهة لتسلق الصخور وركوب الرمث في المياه البيضاء. فضلاً عن وجود العديد من مسارات المشي الشهيرة. تحتوي الحديقة على أكثر من 1500 مسار لتسلق الصخور. بالاضافة لوجود منحدرات المياه البيضاء من الدرجة الرابعة والخامسة للزوار المغامرين الباحثين عن الإثارة والأدرينالين. ومسارات ركوب الدراجات الجبلية والهوائية التي ينصح في ركوبها بالهواء الطلق في ظلّ تفشي فيروس كورونا. كما أنها موطن للحياة البرية، كالغزلان ذات الذيل الأبيض، وثعالب الماء النهرية، النسور الصلعاء. هي ارض النباتات، كزهرة ولاية ويست فيرجينيا البيضاء والوردية والرودودندرون العظيم.

نرجوا ان تكونوا قد استمتعتم بمقالتنا، شكراً للمتابعة.

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع