تفاؤل كبير بالعودة السريعة للسياحة الكاريبية بالرغم من تفاقم فيروس كورونا

الثلاثاء ٠٥ يناير - ٢٠٢١

توقع رئيس جمعية الفنادق والسياحة في منطقة البحر الكاريبي، أن تشهد المنطقة عودة السياحة إليها أسرع من أجزاء كثيرة بالعالم.

التعافي السريع للسياحة في المنطقة الكاريبية
التعافي السريع للسياحة في المنطقة الكاريبية

بفضل متطلبات اختبار كورونا الخاصة بالمنطقة وبروتوكولات التنظيف والتعقيم الصارمة المعمول بها سيعود النشاط السياحي. بالإضافة الى أنّ السياسات الوقائية وقواعد التباعد الاجتماعي ستجذب المزيد من السياح في دول الكاريبي.

السياحة مفتاح التعافي في الكاريبي

قال بابلو توريس، إن هذا بفضل البروتوكولات والشراكات التي تم تنفيذها في جميع أنحاء المنطقة للمساعدة في تقليل آثار كورونا. أعلن توريس أن توقع عام 2021، سيكون عام التعافي: "السياحة هي مفتاحنا للتعافي. سنعمل لاستعادة سبل العيش لآلاف الموظفين في صناعتنا، لإعادة فتح أبوابنا والترحيب بضيوفنا".

بالإضافة إلى تجديد الإيرادات الضريبية للحكومات التي تعاني من ضائقة مالية. أشار توريس إلى أن انتعاش السياحة من شأنه أن ينعش ويجدد عقول وأجساد وأرواح ملايين المسافرين. سيكتشف هؤلاء أن منطقة البحر الكاريبي هي أفضل مكان على وجه الأرض للتعافي من دمار هذا الوباء.

الفضل بعودة السياحة للأبطال المتفانين في مختلف المجالات!

تمّ وصف فيروس كورونا بأنه تحدٍ غير مسبوق. كما وأثنى على استجابة منطقة البحر الكاريبي السريعة للوباء، والتي ساعدت في احتواء انتشار الفيروس بشكل أكثر فعالية. وحّيا "عدد لا يحصى من الأبطال الصحيين" الذين أدى تفانيهم وتضحياتهم إلى تجنب قدر كبير من المعاناة الإنسانية.

لم يثني توريس على المتخصصين في الرعاية الصحية فحسب. بل امتدح العاملين في الخدمة الأمامية والخلفية في العديد من الصناعات. بما في ذلك السياحة، المطارات، موظفو الخطوط الجوية، موظفو الهجرة والجمارك. فمع الالتزام ببروتوكولات السلامة الصحية الأساسية نحن جميعًا مدينون لخدمة زوارنا.

شكراً لإصغائكم.

Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع