شركة طيران "لوفتهانزا" تجرّب مفهوما جديدا يسمح بالاستلقاء في الدرجة السياحية!

الثلاثاء ٠٨ ديسمبر - ٢٠٢٠

تقوم شركة الطيران الألمانية "لوفتهانزا" بتجربة مفهوم "الصّف المستلقي" الجديد. سيتم تجربته في الرحلات من فرانكفورت بألمانيا إلى ساو باولو في البرازيل إلى منتصف ديسمبر.

لوفتهانزا تجرّب مفهوما جديداً
لوفتهانزا تجرّب مفهوما جديداً

أصبح توّفر مساحتكم الخاصة من أهم الأشياء التي تكون في اذهانكم في ظلّ التباعد الاجتماعي. ولكن، هل ستدفعون مبلغاً إضافياً لتتمكنوا من الاستلقاء على صف من المقاعد في الدرجة السياحية؟

تجربة مميزة ومريحة 

يتمكن الرّكاب الذين يسافرون في الدرجة السياحية استخدام صفّ يتكّون من 3 أو 4 مقاعد للاستلقاء عبرها. يحاكي ذلك تجربة سرير درجة الأعمال المسطح. وسيحصل المسافرون على بطانية، وسادة وغطاء للمقعد لتحقيق أقصى درجة من الراحة. كما سيتمّ منحهم أولوية الصعود على متن الطائرة. يجب على المهتمين بهذه التجربة شراء الترقية في المطار، إمّا عند تسجيل الوصول، أو عند البوابة. تكلفتها 260 دولار تضاف إلى سعر التذكرة الأصلي. 

تصاميم مبتكرة لمقاعد الدرجة الاقتصادية

هذا المفهوم ليس جديداً، إذ عرضت شركة "الخطوط الجوية النيوزيلندية" مفهوم مماثل يُدعى "سكاي كوتش" في الدرجة السياحية منذ عام 2011. وفي عام 2019، طرحت "إيرباص" مفهوم "ركن الاريكة" لأول مرة. واستوحي المفهوم من صف المقاعد الثلاثة في الدرجة الاقتصادية. عبارة عن مقعد فاخر مسطح على طراز أريكة يشغل مساحة أقل، إلى جانب كونه أقل وزناً من مقعد في درجة رجال الأعمال.

إلى جانب ذلك، عرض المصمم جيفري أونيل مؤخرًا مفهومه المستقبلي لمقاعد الدرجة الاقتصادية. مقعد "زفير"، هو مقعد للجلوس يتكون من طابقين، سيساعد المسافرين الدوليين بالحصول على رحلة مريحة.

تابعونا دائماً لمعرفة آخر مستجدات السفر. شكراً لوقتكم، نرجوا ان تكونوا قد استمتعتم.

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع