كوبا تقوم بتحديث قواعدها الجديدة للأميركيين!

شاركوا المقال

أصبحت كوبا في متناول الأميركيين في نوفمبر مع إعادة فتح مطار خوسيه مارتي الدولي في هافانا. تمّ استئناف الرحلات الجوية من الولايات المتحدة.

أصبحت كوبا في متناول الأميركيين في نوفمبر مع إعادة فتح مطار خوسيه مارتي الدولي في هافانا. تمّ استئناف الرحلات الجوية من الولايات المتحدة.

اعتبارًا من 22 ديسمبر 2020، اثنتي عشرة رحلة جوية يوميًا بين الولايات المتحدة وهافانا ستغادر من مدن فلوريدا في ميامي. تشمل شركات الطيران المشغلة الخطوط الجوية الأميركية، خطوط ساوث ويست الجوية، وسويفت إير وجيت بلو.

هافانا تستعد للترحيب بالزوار الأميركيين.

لا يمكنكم السفر إلى كوبا إلا بموجب "رخصة عامة" مؤهلة ذاتيًا في واحدة من 12 فئة مختلفة. الغالبية العظمى من الزوار الحاليين هم من الأميركيين الكوبيين الذين يدخلون تحت فئة "السفر العائلي". يمكن للمسافرين المستقلين التأهل ضمن فئة "دعم الشعب الكوبي". ومع ذلك، سيحتاج المسافرون إلى وضع مخطط تفصيلي لخططهم.

إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تسافرون فيها، فمن المستحسن أن تحصلوا على خدمات وكالة سفر متخصصة بين الولايات المتحدة وكوبا. لدخول كوبا، يجب على جميع الزوار إبراز بطاقة سياحية كاملة. تتوفر عادةً من خلال شركة الطيران الخاصة. تتراوح التكاليف من 75 دولارًا إلى 100 دولارًا . يجب على جميع المسافرين القادمين أيضًا ملء إعلان صحي وتقديم دليل على تأمين السفر الذي يشمل فيروس كورونا.

اختبار تفاعل البوليميراز في المطار

لا يلزم إجراء اختبارات تفاعل البوليميراز المتسلسل المسبق لكوبا. ولكن لراحة البال، يمكن للزوار إجراء اختبار قبل المغادرة. يتم إجراء اختبار "بي سي آر" لجميع المسافرين الذين يدخلون البلاد في المطار، ويتم احتساب الرسوم في تذكرة الطيران الخاصة. ويجب على القادمين عزل انفسهم في مكان الإقامة المحجوز مسبقًا حتى وصول نتائجهم السلبية. سيصبح بامكان الضيوف التنقل في جميع أنحاء البلاد.

كما لا يُسمح للمواطنين الأميركيين حاليًا بالبقاء في الفنادق التي تديرها الحكومة في كوبا. بدلاً من ذلك، يجب عليهم اختيار أماكن إقامة خاصة مثل الشقق وأماكن المبيت. حققت كوبا أداءً جيدًا في السيطرة على جائحة الفيروس التاجي.

شكراً للمتابعة. تابعونا دائماً للاستمتاع باخبارنا السياحية من حول العالم.

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


أكثر المقالات قراءة