إستعدوا لتناول الطعام في الهواء الطلق في شانديغار الهند...قريباً!

شاركوا المقال

تدرس الحكومة الهنديّة إقتراحًا لتناول الطعام في الجوّ على ارتفاع ما يقارب 50 متراً مع القدرة لإستيعاب 24 شخصاً في الوقت عينه.

تدرس الحكومة الهنديّة إقتراحًا لتناول الطعام في الجوّ حيثُ سيتم افتتاح أول مطعم من هذا النوع على ارتفاع ما يقارب 50 متراً.

هذا المطعم الذّي سيُفتتح في شانديغار شمال الهند، سيكون لديه القدرة على استيعاب 24 شخصاً في الوقت عينه. وقال العضو المنتدب للشركة التّي عرضت العمل في هذا المشروع، والتّي اقترحت إعطاء تجربة جديدة للناس في المدينة، أنهم سيتمكنون من الوصول إلى المطعم في الجو والعودة في غضون 90 ثانية فقط. ويمكن لمجموعة من الضيوف تجربة تناول الطعام في المطعم لمدة 40 دقيقة. مع العلم أنّه سيتم اتخاذ الترتيبات اللازمة والأمن المناسبة لسلامتهم.  

الهدف الأوّل؟ السياحة

إنّ مشروع المطاعم في الجو يجري بحثه لتشجيع المزيد من الأنشطة السياحية في المدينة. وفي الوقت الراهن، تم تحديد ثلاثة مواقع للمشروع وهي: قرية كمبالا وبحيرة السخنة ووادي ليجر. ومع ذلك، فإن إدارة الغابات لديها مشاكل في العمل التنموي في بحيرة السخنة وكامبالا. النداء الأخير بشأن الشروط والأحكام ومواقع المشروع سيتم اتخاذها في الأيام المقبلة.

ماذا عن الأسعار؟ سيتراوح سعر تذكرة المطعم في الجو بين 33 إلى 55 دولار.وسيبدأ المطعم بإستقبال الزبائن بمجرد الحصول على التصريح المطلوب من الحكومة الهنديّة. شكراً للقراءة، تابعونا دائماً للإطلاع على أحدث أخبارنا حول العالم!

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


أكثر المقالات قراءة