توقّعات خبراء السفر تبشّر خيراً... السياحة ستعود إلى أوروبا بحلول مايو!

شاركوا المقال

يتوقع خبراء السفر عودة السياح إلى أوروبا بحلول 2021. أخبار سارة أخيرًا لكوستا ديل سول الإسباني وكوستا بلانكا. السياح البريطانيين سيعودون في رحلاتهم اعتبارًا من مايو.

السياحة ستعود إلى أوروبا بحلول مايو بحسب توقّعات الخبراء
السياحة ستعود إلى أوروبا بحلول مايو بحسب توقّعات الخبراء

يعتقد بول تشارلز من وكالة "بي.سي"، الذي تصدرت عناوين الأخبار أسبوعياً خلال الأشهر الماضية بتنبؤاته بشأن الدول التي ستفقد ممرات السفر في المملكة المتحدة أنّ السياحة في أوروبا ستبدأ بالحلحلة في مايو 2021.

السياحة في أوروبا إلى حلحلة!

يتوقّع خبير السفر أنّ الإقامات ستعود من مارس فصاعدًا. ستعزز إشارة لقاح أكسفورد الثقة بشكل كبير. لكن القيود المفروضة على مستوى المملكة المتحدة ستحد من معظم السفر إلى الخارج حتى مارس.

سيتم فتح المسافات القصيرة بشكل كامل بعد عيد الفصح. لن تفتح معظم حدود المسافات الطويلة بالكامل إلا بعد الصيف مع برامج اللقاحات الجارية. وأضاف تشارلز: " يجب أن نتذكر أنه على الرغم من إعادة فتح الحدود للأغراض "الأساسية" في العديد من الأماكن. بما في ذلك فرنسا، إسبانيا وإيطاليا، إلا أن السياحة لا تزال بعيدة المنال. وأكّد تشارلز أنّ "إذا كانت خطة التطعيم الخاصة بالاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة تؤتي بثمارها، فإن النسبة المئوية للأشخاص المحميين مرة أخرى من فيروس كورونا ستكون عالية بما يكفي لفتح حرية السفر مرة أخرى.

شكراً للمتابعة، دعونا نأمل جميعًا أن يكون بولس على حق!

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


أكثر المقالات قراءة