جزر فيرجن البريطانية تعيد فتح الحدود أمام المسافرين الدوليين

الجمعة ١١ ديسمبر - ٢٠٢٠

فتحت جزر فيرجن البريطانية حدودها للمسافرين الدوليين الذين يصلون حصريًا عبر مطار " تيرينس لاتسوم" الدولي.

جزر فيرجن البريطانية تستقبل المسافرين الدوليين
جزر فيرجن البريطانية تستقبل المسافرين الدوليين

اختبار كورونا ملزم وتغطية صحية شاملة

قال أندرو إيه فاهي، رئيس الوزراء في البلاد، في بيان:" إن الزوار سيخضعون لبرنامج مكثف لمنع انتشار كورونا في الإقليم". يتعّين على الزائرين التقدم للحصول على شهادة تفويض المسافر من "بي في آي غاتوي" في غضون خمسة أيام من السفر إلى الإقليم. بالاضافة الى تقديم دليل على نتيجة اختبار "بي سي آر" سلبية خلال نفس الإطار الزمني. يجب على المسافرين أيضًا تقديم دليل على تأمين السفر بما في ذلك التغطية الطبية الشاملة. اكمال طلباتهم قبل 48 ساعة على الأقل من الوصول.

يجب على الزائرين أخذ وسيلة مواصلات معتمدة من وإلى أماكن إقامتهم ومواقع الاختبار. سيكون اختبارا" بي سي آر" واستخدام تطبيق تتبع جهات اتصال الهاتف المحمول وسوار المراقبة على نفقة الزائر ب  175 دولارًا للشخص.

تعرّفوا على التدابير المفروضة!

عند الوصول إلى المطار، سيتم توجيه المسافرين إلى مركز الترحيب بجزر فيرجن البريطانية لإجراء اختبار "بي سي آر" إضافي. سيُطلب من الضيوف القادمين أيضًا تنزيل نظام تتبع جهات الاتصال على هواتفهم وارتداء جهاز مراقبة معصم صادر عن الحكومة. يجب على الزوار القادمين الخضوع للحجر الصحي لمدة أربعة أيام في الفندق أو المنتجع أو الفيلا. ومن ثمّ إجراء اختبار "بي سي آر" آخر مجدول عبر تطبيق الهاتف المحمول في اليوم الرابع. سيتم السماح للزوار الذين تم اختبارهم سلبيًا بالتحرك في جزر فيرجن البريطانية بحرية. يجب على المسافرين الذين ثبتت إصابتهم عند الوصول الحجر الصحي في موقعهم لمدة 14 يومًا على الأقل.

نرجوا ان تكون وجهتكم آمنة دوماً. شكراً للمتابعة.

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع