لمحبي السباحة والطبيعة…جزيرتان في سيشل ترّحب بكم من جديد!

السبت ٢٤ أكتوبر - ٢٠٢٠

أعلنت رحلات السفاري الزرقاء في سيشل في الهند، عن إعادة إفتتاح جزيرة كوزموليدو المرجانية وجزيرة ألفونس.

إفتتاح جزيرة كوزموليدو المرجانية وجزيرة ألفونس من جديد
إفتتاح جزيرة كوزموليدو المرجانية وجزيرة ألفونس من جديد

هذه الجزيرتان تُعتبران “جنتان” مع محمية في قلب المحيط الهندي. وتؤمن كل منهما الحرية وراحة البال لكل السيّاح، بينما يتمتعون في الجمال الطبيعي. يُتاح لهم باتكشاف هذه الجزر مع مجموعة من علماء الأحياء البحرية وعلماء البيئة.

إجراءات وقوانين صحيّة

سيُرحب بالسيّاح مع إتخاذ كافة التدابير الصحيّة الدقيقة. بما في ذلك خضوعهم لقياس درجة الحرارة، تطهير الأقنعة وتعقيم اليدين. يتوّجب على جميع السيّاح قبل الموافقة على رحلتهم إلى سيشل، تقديم فحص ال”PCR” السلبي. نتيجة هذا الفحص يجب أن تكون صادرة عن مختبر معتمد من الحكومة في غضون 48 ساعة قبل المغادرة. كما يتوّجب على كلّ السيّاح أن يكون معهم تأمين سفر ساري المفعول مع تغطية طبية كاملة، بما في ذلك تغطية  فايروس كورونا.

وبالنسبة إلى الرحلات الدّاخلية، فتمّ جدولتها بشكل منظّم ممّا يوفر للسيّاح نقل سلس وفعال. وتتم الرحلات الجوية مرة واحدة في الأسبوع فقط، مما يضمن بقاء الجزر خالية من كورونا قدر الإمكان.  

لهذه الجزر، خصائص مميزة!

يُتاح لسيّاح هذه الجزر الإستمتاع بالسباحة وممارسة أنشطة الغطس بجانب أسماك متنوعة كالسلاحف الخضراء والسلاحف المنقار، الدلافين الدوارة والحيتان الحدباء. كما تضم مظاهر طبيعية خلابة من خلال مراقبة الطيور، الغطس والغوص. شكراً لوقتكم، نرجو أن تكونوا إستمتعتوا بهذا الخبر وأن تكونوا على إستعداد إمضاء عطلتكم في هذه الجزر!

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع