جمعية الفنادق الأميركية تتقدم للمساعدة في توزيع لقاحات كورونا على الصعيد الوطني

شاركوا المقال

تتقدم الأماكن الخاصة الرئيسية، مثل ديزني لاند في كاليفورنيا ومختلف الملاعب الرياضية، لتكون بمثابة مراكز تطعيم لسكان الولايات.

تتقدم الأماكن الخاصة الرئيسية، مثل ديزني لاند في كاليفورنيا ومختلف الملاعب الرياضية، لتكون بمثابة مراكز تطعيم لسكان الولايات.

بعد أن وصلت لقاحات كورونا، يتوق الجميع لرؤية انتشارها يتوسع ويتسارع في جميع أنحاء أميركا. مع وجود شبكة كبيرة من العقارات في البلاد ذات سعة فائضة. ونظرًا لانخفاض الطلب على السفر يمكن أن تكون الفنادق أحد الأصول الرئيسية للمساعدة في إدارة اللقاح بأمان للجمهور الأميركي.

فنادق الدولة قادرة على المساعدة

قال تشيب روجرز، الرئيس والمدير التنفيذي لجمعية الفنادق والإقامة الأميركية: "إن فنادق الدولة قادرة على المساعدة في توزيع اللقاح. كما إنّ الفنادق على مستوى البلاد مستعدة لمساعدة حكام الولايات في الحصول على اللقاحات وتوزيعها على مجتمعاتهم".

كما اكّد روجرز أنّ الفنادق تمتلك بنية تحتية وقدرات تشغيلية موجودة لتكون بمثابة مواقع لإدارة اللقاحات والقدرة على المساعدة. تطلق جمعية الفنادق رؤية الضيافة من أجل الأمل. وأشار إلى أن شبكة الفنادق الواسعة في أميركا لديها امتداد جغرافي لتسهيل التوزيع الواسع للقاحات الكورونا. بوجود أكثر من 50,000 فندق في كل ولاية ومع اختلاف المواقع بين المدن والضواحي سيكون من السهل تطبيق الخطة. نظرًا لأن الفنادق تعمل حاليًا بأقل من نصف السعة، فهناك الكثير من المساحات التي لا يتم استخدامها.

البنى التحتية للفنادق…عاملٌ ضروري لإنجاح الخطة!

تشتمل البنية التحتية للفنادق على غرف خاصة وغرف اجتماعات وقاعات مؤتمرات وقاعات احتفالات ومناطق خارجية يمكن تحويلها بسهولة. التحويل سيتم لما يتناسب مع القدرة اللازمة للعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. تمارس الفنادق بروتوكولات النظافة والتعقيم القائمة وفقًا لبرنامج "البقاء آمنًا" على مستوى الصناعة.

يمكن للفنادق تلبية أحد المتطلبات المهمة، من خلال وجود مناطق يتم التحكم في درجة حرارتها. خاصة وحدات التبريد الكبيرة التي تستخدم لخدمة الطعام. ونظرًا لأن لقاحات كورونا المعتمدة يجب تخزينها في درجات حرارة منخفضة.

شكراً لمتابعتكم الدائمة. على أمل العودة بوقتٍ لاحق وبصورة أفضل.

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


أكثر المقالات قراءة