جمهورية الدومينيكان تمدد عرض الرعاية الصحية لكورونا للحفاظ على النشاط السياحي

الخميس ٠٧ يناير - ٢٠٢١

أعلنت وزارة السياحة في جمهورية الدومينيكان عن استمرار خطة التغطية الصحية المجانية حتى 31 مارس.

تنشيط صناعة السياحة في الدومينيكان بطريقة فعالة ومسؤولة
تنشيط صناعة السياحة في الدومينيكان بطريقة فعالة ومسؤولة

يهدف المخطط إلى تغطية صحية للسياح الذين يصلون على متن رحلات تجارية ويقيمون في فندق. تم تمديد الخطة، التي تم وضعها في الأصل لتغطية السياح حتى الأول من يناير من هذا العام. خبرٌ سارٌ لزوار المملكة المتحدة الذين يأملون في أن يتمكنوا من السفر إلى الوجهة في وقت لاحق من عام 2021. 

بوجود العناية الصحية اصبحت الدومينيكان وجهة سياحية آمنة!

الخطة سارية المفعول من لحظة تسجيل الوصول في الفندق. وتشمل جميع تغطية حالات الطوارئ الطبية في حالة كورونا. إن تمديد الخطة هو إجراء يشهد على التزام وزارة السياحة بصناعة السفر والسياحة. هي قوة دافعة للاقتصاد الدومينيكي، ويشكل حافزًا مهمًا لمواصلة مسار الانتعاش السياحي لعام 2021.

لقد أثبتت خطة مساعدة المسافر المجانية نجاحها. حيث ساعدت في وضع جمهورية الدومينيكان كوجهة آمنة حيث يمكن للسائحين الاستمتاع بعروض البلد. فمع راحة البال، بوجود نظام صحي مُعد للعناية بهم ولمساعدتهم ان احتاجوا. قال ديفيد كولادو، وزير السياحة في جمهورية الدومينيكان: "من أي طارئ، ودون أي تكلفة عليهم. سنتكفل بعناية جميع المسافرين الذين تثبت إصابتهم بالفيروس على أراضينا".

ماذا تتضمن خطة التغطية المجانية!

تتضمن خطة التغطية الصحية المجانية رعاية كاملة مع تغطية لحالات الطوارئ الطبية للمصابين بكورونا. تشمل بما في ذلك الزيارات الإسعافية، الاستشفاء، الأدوية، والزيارات الطويلة بسبب الطوارئ الطبية. بالاضافة الى شمولها الرعاية المتخصصة، زيارات المراكز الصحية في جميع أنحاء البلاد، النقل في حالة  الطوارئ. تلتزم حكومة الدومينيكان بإعادة تنشيط صناعة السياحة بطريقة فعالة ومسؤولة.

نرجوا ان تكونوا قد استمتعتم بمقالتنا. شكراً لإصغائكم.

Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع