جنوب إفريقيا تُطلق موقعًا إلكترونيًّا لمساعدة السُّيّاح

الخميس ٠٥ نوفمبر - ٢٠٢٠

أعلنت حكومة جنوب إفريقيا عن إطلاق الموقع الإلكتروني “Safe Travels”.  وقد تمّ تطويره من قِبل إدارة التنمية الاقتصاديّة والسياحة بالتعاون مع وكالة التسويق والترويج “Wesgro”.  

وجاء ذلك كخطوة لمساعدة السيّاح المحليّين والدوليّين على معرفة القيود المفروضة على السفر وببروتوكولات الصحة والسلامة الهامّة التي يتعيّنُ عليهم اتّباعها عند زيارة كيب تاون وويسترن كيب.

cape
كيب تاون في جنوب إفريقيا

موقع إلكتروني وبريد إلكتروني في خدمتكم!

يمكنكم زيارة الموقع الجديد لجنوب إفريقيا على (safetravels.capetown).

ومن أجل تقديم أفضل الخدمات لمسافريها، فإن وحدة دعم سلامة السياحة لدى إدارة التنمية الاقتصاديّة والسياحة ستكون متاحة أيضًا للرد على استفسارات المسافرين عبر البريد الإلكتروني. يمكن للمسافرين الذين يتطلعون إلى زيارة ويسترن كيب، والذين يحتاجون إلى المساعدة، إرسال أسئلتهم إلى (Tourismsafety@westerncape.gov.za).

هدف الحكومة وراء هذه الخطوة

وقد صرّحت الحكومة أنّها تهدف من خلال إطلاق الموقع إلى تزويد السيّاح بالتوجيهات اللّازمة وضمان استمتاعهم بزيارتهم إلى جنوب إفريقيا. يوفّر موقع “Safe Travels” آخر المُستجدّات حول قيود السفر ومتطلّبات التأشيرة و أحدث المعلومات حول الصحة والسلامة المُتعلّقة بفيروس كورونا.

 وقال وزير الماليّة والفرص الاقتصاديّة ديفيد ماينير أنّه “من خلال إطلاق هذا الموقع للمسافرين، نأمل في إقناع السائحين بأنهم يستطيعون اختيار زيارة كيب تاون وويسترن كيب لقضاء عطلتهم”.

كما أوضح الوزير أنّ “موقع “Safe Travels” يُعدُّ مثالًا على العديد من الاجراءات التي عملنا بها منذ بداية جائحة كورونا لدعم شركات السياحة في ويسترن كيب”. وأكّد على جهوزيّة كيب تاون وويسترن كيب لاستقبال الزُّوار! وأضاف “سيضمن نهجنا للسفر الدولي إعادة فتح الاقتصاد بأمان لتجنُّب فقدان المزيد من الوظائف في جنوب إفريقيا خلال جائحة كورونا “.

شكراً لإصغائكم، تابعونا لنوافيكم بكل جديد عن أخبار السفر!

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع