جنوب إفريقيا: فندق فاخر في كوازولو ناتال قيد الإنشاء!

الجمعة ٣٠ أكتوبر - ٢٠٢٠

أفادت مجموعة شركات ” Really Epic Dog” الأميركيّة، المتخصّصة في قطاع التكنولوجيا والضيافة، أنها استثمرت في تطوير فندق فاخر وجديد في نامبيتي بيغ 5 جيم ريزيرف (Nambiti Big 5 Private Game Reserve) في كوازولو ناتال في جنوب إفريقيا.

sa
كوازولو ناتال في جنوب إفريقيا

وقد تمّ إطلاق اسم “Homestead” على الفندق الفاخر الذي لا يزال قيد الإنشاء في محمية خالية من الملاريا. كما أنّه من المقرر افتتاح الفندق في الربع الأخير من العام 2021.

تمّ تصميم الفندق ليستوعب ما يصل إلى 24 ضيفًا في أجنحة فاخرة مع حمّامات سباحة خاصّة وفخمة. يضمُّ هذا الفندق الفاخر العديد من المطاعم ومرافق لعقد المؤتمرات وسبا فاخر وصالة ألعاب رياضية وحوض سباحة.

بعد أن تمّ شراء الأرض في نهاية العام 2019، مضت مجموعة Really Epic Dog في تنفيذ خططها خلال جائحة فيروس كورونا، حيث عَمِلت عن كثب مع المهندس المعماري الشهير دين جاي وفريقه في جنوب إفريقيا. وقد حازت الشركة المعماريّة على تقدير عالميّ وذلك لسجلّها المتميّز في تصميم الفنادق والمحميّات مثل “سينغيتا لودج” و” ‏محمية ليون ساندز البرية”.

لنتعرّف على قصّة الحب وراء “هومستد”

يتم بناء فندق “هومستد” في موقع تاريخي يعود إلى العام 1838. أثناء حرب البوير، وقع قبطان بريطاني شاب في حب فتاة من البوير وقام ببناء منزل في ذلك الموقع. وفي نهاية المطاف، تمّ التّرحيب بحبهم من قبل عائلة الفتاة في البوير وأصبح موقع “هومستد” المكان الذي تمّ فيه وضع الخلافات والأسلحة جانبًا واجتماع الناس معًا بروح يملؤها السلام والحب والتفاهم.

فهذا الموقع الغني بالتاريخ والحب سيَجعل من رحلتكم إلى كوازولو ناتال تجربة مُميّزة!

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع