جوائز التزلج العالمية تكشف عن منتجعات التزلج الأفضل في أوروبا

شاركوا المقال

كشفت جوائز التزلج العالمية عن المبادرة العالمية لتكريم ومكافأة التميز في سياحة التزلج. فماذا عن الفائزين ببرنامجها لعام 2020؟

كشفت جوائز التزلج العالمية عن المبادرة العالمية لتكريم ومكافأة التميز في سياحة التزلج. فماذا عن الفائزين ببرنامجها لعام 2020؟

لمحة عن المنتجعات الفائزة 

المنتجعات الفائزة هي منتجع "فال تورين" للتزلج، وقد صوّت على انّه "أفضل منتجع للتزلج في العالم وليس فقط في اوروبا". بفضل مزيجه الفريد بين ممرات التزلج على الجليد وأماكن الإقامة الواسعة على المنحدرات، استحق اللقب. امّا فندق "دبليو فيربير" السويسري تمكن من الحصول على لقب "أفضل فندق للتزلج في العالم". ساعد تصميمه الحديث والأنيق وسط جبال الألب المذهلة على فوزه بالجائزة.

بينما حصل شاليه "زيرمات بيك"، الذي يقع في ظل جبل "ماترهورن" في سيوسرا، على لقب "أفضل شاليه للتزلج في العالم". معتمداً على تقديماته المميزة وضيافته الفاخرة.

جوائز التزلج العالمية

تهدف جوائز التزلج العالمية، التي تم إطلاقها في عام 2013، إلى الارتقاء بالمعايير في صناعة سياحة التزلج من خلال مكافأة المنظمات الرائدة في مجالها. تحتفل حاليًا بالذكرى السنوية السابعة والعشرين لتأسيسها. تأتي النتائج بعد بحث استمر لمدة عام عن العلامات التجارية الرائدة في مجال التزلج والسياحة والضيافة في العالم. امّا التصويت فقد تمّ من قبل المتخصصين في هذا المجال. قال سيون رابسون، المدير العام لشركة جوائز التزلج العالمية: "يمثل الفائزون لدينا أفضل ما في قطاع السياحة والسفر للتزلج، لقد أظهروا جميعًا مرونة ملحوظة في عام شهد تحديات غير مسبوقة على الصعيد الصحي".

تابعونا دائماً لمعرفة اجدد التطورات السياحية على مستوى العالم. شكراً للمتابعة.

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


أكثر المقالات قراءة