“جوائز السفر العالمية” تُعلن عن الأفضل في الشرق الاوسط لعامِ 2020

السبت ٠٧ نوفمبر - ٢٠٢٠

كشفت “جوائز السفر العالمية” عن أسماء أماكن الضيافة والوجهات السياحيّة وشركات الطيران الأفضل في الشرق الأوسط لِعام 2020.

تمّ التصويت من قِبل جُمهور السّياحة إضافة إلى مُتخصصين في هذا القطاع. ثُمّ أُعلِنًت هذه النتائج بعد بحث استمرّ لمدة عام عن أفضل الوجهات السياحة وشركات الطيران حول العالم.

وقد أشار مؤسّس “جوائز السفر العالمية” غراهام كوك إلى أنّ الفائزين لهذا العام يُمثّلون الأفضل في قطاعَي السفر والسياحة في الشرق الأوسط. ثمّ توجّه بالتهنئة للرّابحين، ذاكرًا أنّهم أظهروا جميعًا قدرة عالية على الصمود في عامٍ شَهِد تحدّيات استثنائيّة.

فندق في دُبيّ
فندق في دُبيّ

جوائز قطاع الضّيافة

حجزت دُبي مكانها بين الفائزين، نظرًا للجهود الكبيرة التي بذلتها لتُصبح “أفضل وُجهة في الشرق الأوسط”. كما تمّ تكريم سلطنة عُمان بجائزتين لكونِها “أفضل وجهة ثقافية في الشرق الأوسط” و”أفضل وجهة شهر العسل في الشرق الأوسط”.

وبفضل التجارب المُثيرة والمُشوّقة التي تُقدّمُها “رأس الخيمة” لزُوّارِها، حصلت الإمارات العربية المتّحدة على لقب “أفضل وجهة لسياحة المغامرات في الشرق الأوسط”.

وتمّ إختيار فندق “النسيم جميرا” المُحاذي لشاطئ البحر للفوز بلقب “أفضل فندق في الشرق الأوسط”. ومن جهة أخرى، حصل فندق “أتلانتس النخلة” في دبي علي لقب “أفضل منتجع في الشرق الأوسط”.

وحاز فندق قصر الإمارات في أبوظبي على جائزتين، حيث حصل على لقبَي “أفضل فندق فاخر في الشرق الأوسط” و “أفضل فندق للأعمال والمؤتمرات في الشرق الأوسط”.

جوائز قطاع الطيران

حصلت شركة “الاتحاد للطيران” على لقب “أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط” و “أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط لفئة الدرجة الأولى”، في حين حازت شركة الطيران العماني على لقب “أفضل شركة الطيران في الشرق الأوسط لدرجة رجال الأعمال” و “أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط للدرجة السياحية”.

ومن ناحية أخرى، حصد مطار دبي الدولي لقب “أفضل مطار في الشرق الأوسط.”

وتجد الإشارة إلى أنّ لائحة “جوائز السفر العالمية” تتضمّن المزيد من الأسماء الرابحة التي يُمكنكم إيجادها على موقعهم الإلكترونيّ www.worldtravelawards.com

شكراً لقراءة المقال، تابعونا دائماً لمعرفة آخر أخبار السّفر حول العالم.

Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع