ميامي بيتش تتصدر الفائزين بجوائز السفر العالمية لأميركا الشمالية لعام 2020

الأربعاء ١١ نوفمبر - ٢٠٢٠

كشفت جوائز السفر العالمية عن مبادرة لتكريم ومكافأة التميّز في السفر والسياحة في أميركا الشمالية لعام 2020.

ميامي بيتش من بين الفائزين
ميامي بيتش من بين الفائزين

لمحة عن الوجهات والمنتجعات الفائزة

ميامي بيتش من بين الفائزين، بمجموعتها المبهرة من فن الآرت ديكو، الشواطئ الممتدة، الترفيه المذهل. تمّ التصويت على انّها الوجهة الرائدة في أمريكا الشمالية. اما لوس أنجلوس حصدت لقب الوجهة الرائدة للاستراحة في المدينة. حصلت حديقة غراند كانيون الوطنية على جائزة الجذب السياحي الرائد في أمريكا الشمالية. امّا الوافد الجديد كونراد نيويورك داون تاون ترك بصمته على مشهد الضيافة الفاخرة من خلال اختياره الفندق الرائد في أمريكا الشمالية. تمّ التصويت لفلوريدا كيز المطلة على المحيط على انّها نجمة الضيافة الفاخرة الصاعدة. فيما حصل فندق فيرمونت رويال يورك من تورونتو على لقب أفضل فندق صديق للبيئة في أمريكا الشمالية. 

افضل مطار في اميركا

امّا في قطاع الطيران، توغلت دلتا إيرلاينز عميقاً في عام من التحديات العالمية غير المسبوقة للفوز بشركة الطيران الرائدة في أمريكا الشمالية. بينما استولى مطار جون إف كينيدي الدولي في نيويورك على لقب افضل مطار في أمريكا الشمالية. تأتي النتائج بعد بحث استمّر لمدة عام عن أفضل العلامات التجارية للسفر والسياحة والضيافة في العالم. التصويت حصل من قبل المتخصصين في صناعة السفر والجمهور.

قال “Graham Cooke”، مؤسس “World Travel Awards” :” يمثل الفائزون لدينا أفضل ما في قطاع السفر والسياحة في أميركا. لقد أظهروا مرونة ملحوظة في عام شهد تحديات غير مسبوقة”. وأضاف حصل برنامج جوائز السفر العالمية 2020 على عدد قياسي من الأصوات التي أدلى بها الجمهور. هذا يدّل على أن الإقبال على السفر والسياحة لم يكن أقوى من أي وقت مضى ويبشر بالخير لمستقبل الصناعة مع بدء التعافي العالمي.

اذا كنتم من محّبي السفر والسياحة، تأكدوا من اختيار الوجهة الاكثر تميّزاً. شكراً لإصغائكم.

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع