حلبة التزلج في كوزموبوليتان تفتح ابوابها لاستقبال الضيوف

الإثنين ١٦ نوفمبر - ٢٠٢٠

يستمر تقليد عطلة لاس فيغاس على الرغم من الوباء. ستعود حلبة التزلج على الجليد في كوزموبوليتان يوم 18 نوفمبر لموسمها التاسع على التوالي.

عطلة التزلّج الى الواجهة في كوزموبوليتان
عطلة التزلّج الى الواجهة في كوزموبوليتان

ارض العجائب الشتوية

ستصبح منطقة بوليفارد بول أرض العجائب الشتوية على السطح مع حلبة تزلج تبلغ مساحتها 4200 قدم مربع مصنوعة من الجليد الحقيقي. الى جانب التّمتع بالتزلّج فيمكن للضيوف انتقاء ما يناسبهم من الكوكتيلات الموسمية والطعام. اضافة الى تلك المميّزات يمكن للسياح حجز اماكنهم حول حفر النار المتباعدة عن بعضها لضرورة التقيد بالتباعد الاجتماعي. تقتصر حفر النار على المجموعات العائلية والصغيرة ويجب حجزها مسبقاً. فضلاً عن امكانية مشاهدة الافلام الكلاسيكية على سرادق المنتجع البالغ ارتفاعه 65 قدمًا.

معايير صحيّة صارمة

سيتم تنفيذ معايير صارمة كالتباعد الاجتماعي والتعقيم الدوري لكافة المعدات والاماكن. كما تمّ فرض تدبير السّعة المنخفضة، فقط 60 متزلجًا في حلبة التزلج. وسيُطلب من الضيوف ارتداء أغطية الوجه دائماً، باستثناء وقت الاكل والشرب أثناء الجلوس.

كلفة التزلج في كوزموبوليتان

ان تكلفة التزلج تختلف بين اذا كانوا الضيوف نزلاء في كوزموبوليتان ام نزلاء في فندق آخر. فالدخول للتزلج طوال اليوم للضيوف من خارج المنتجع كلفته 30 دولارًا، اما نزلاء المنتجع 20 دولارًا، يشمل السعر كلفة تأجير أدوات التزلّج. كما يمكن للضيوف إحضار زلّاجاتهم الخاصة دون ان يتغيّر السعر.

لمحبي التزّلّج على الجليد، اذا كنتم تريدون تجربة مميزة ما عليكم سوى زيارة منتجع كوزموبوليتان. شكراً للمتابعة.

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع