خطوط ألاسكا الجوية تعلن عن مراجعات لسياستها الخاصة بخدمة الحيوانات

الجمعة ٠١ يناير - ٢٠٢١

بعد التغييرات الأخيرة على قواعد وزارة النقل الأمريكية، لن تقبل خطوط ألاسكا الجوية حيوانات الدعم العاطفي على رحلاتها.

خطوط ألاسكا الجوية تعلن عن مراجعات لسياستها الخاصة بخدمة الحيوانات
خطوط ألاسكا الجوية تعلن عن مراجعات لسياستها الخاصة بخدمة الحيوانات

 اعتبارًا من 11 يناير 2021، ستنقل ألاسكا كلاب الخدمة فقط، والتي تم تدريبها خصيصًا لأداء المهام لصالح فرد مؤهل من ذوي الإعاقة.

حالات سوء سلوك الحيوانات

في وقت سابق من هذا الشهر، قالت وزارة النقل إنها لن تطلب من شركات الطيران بعد الآن توفير نفس أماكن الإقامة لحيوانات الدعم العاطفي كما هو مطلوب لكلاب الخدمة المدربة. جاءت التغييرات على قواعد وزارة النقل الأمريكية بعد ردود الفعل من صناعة الطيران ومجتمع الإعاقة. فيما يتعلق بالعديد من حالات سوء سلوك الحيوانات للدعم العاطفي والتي تسببت في إصابات ومخاطر صحية وأضرار لكابينة الطائرات.

إكمال نموذج وزارة النقل الأمريكية

بموجب السياسة المنقحة، ستقبل ألاسكا كلاب خدمة كحد أقصى لكل ضيف في المقصورة، بما في ذلك كلاب خدمات الطب النفسي. سيُطلب من الضيوف إكمال نموذج وزارة النقل الأمريكية، الذي سيكون متاحًا على "AlaskaAir.com" ابتداءً من 11 يناير. لإثبات أن حيوانهم هو كلب خدمة شرعي، وأنه تم تدريبه وتطعيمه وسوف يتصرف بشكل مناسب أثناء الرحلة. ستستمر ألاسكا في قبول حيوانات الدعم العاطفي بموجب سياستها الحالية للحجوزات التي تم حجزها قبل 11 يناير 2021 للرحلات الجوية في 28 فبراير 2021 أو قبله. ولن يتم قبول حيوانات الدعم العاطفي للسفر بعد 28 فبراير 2021.

شكرًا لقراءة مقال اليوم. تابعونا لنوافيكم بآخر أخبار السفر من حول العالم.

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع