خطوط دلتا الجوية تطلق خطّتها من أجل إلغاء الحجر الصّحي...فما هي؟

شاركوا المقال

أطلقت دلتا أول رحلة خالية من الحجر الصحي من الولايات المتحدة إلى أوروبا، بفضل برنامج اختبار جديد يقلل من فرص الإصابة بكورونا.

أطلقت دلتا أول رحلة خالية من الحجر الصحي من الولايات المتحدة إلى أوروبا، بفضل برنامج اختبار جديد يقلل من فرص الإصابة بكورونا.

ستسمح خطوط دلتا الجوية للمسافرين بتخطي إحدى العقبات الرئيسية المرتبطة بالسفر إلى أوروبا أثناء الوباء. ذلك بفضل برنامج اختبار جديد تطلقه على الرحلات بين روما، أتلانتا وجورجيا. اعتبارًا من 19 ديسمبر، لن يخضع المواطنون الأمريكيون الذين يُسمح لهم بالسفر إلى إيطاليا إلى الحجر الصحي عند وصولهم إلى البلاد.

تدابيرٌ لإلغاء الحجر الصّحي

للصعود على متن الرحلات الجوية، التي تديرها كل من دلتا وشركة الطيران الإيطالية أليتاليا، يجب على الركاب إجراء اختبار كورونا والتأكّد أنّ النتيجة سلبيّة. الإختبار يجب أن يتمّ قبل 72 ساعة من المغادرة. سيضاف على إختبار كورونا، اختباراً آخر يتم إجراؤه في مطار أتلانتا قبل الصعود إلى الطائرة. عند وصول المسافرين إلى روما سيتعين عليهم إجراء اختبار سريع ثانٍ. للعودة إلى أتلانتا، سيحتاج الركاب أيضًا إلى إجراء اختبار سريع في مطار روما. تنطبق الخطّة عينها على الرحلات بين في روما ومطار هارتسفيلد جاكسون أتلانتا الدولي. البرنامج في انتظار مرسوم تتوقع دلتا أن تصدره قريباً الحكومة الإيطالية.

إعادة تنشيط السّفر

قال ستيف سير، رئيس عمليات دلتا الدولية، "إن بروتوكولات اختبار كورونا المصممة بعناية هي أفضل طريقة لاستئناف السفر الدولي بأمان وبدون حجر صحي. هذه الخطّة من شأنها إعادة تنشيط السفر لأغراضٍ ضروريّة كالعلم والعمل". هذا الأسبوع، أعلنت خمس شركات طيران أخرى، بما في ذلك فيرجن أتلانتيك ويونايتد إيرلاينز، أنها ستطرح الخطّة عينها. ستجري الشّركتان الفحوصات لعملائها وستنشر تصاريح صحية رقمية مشتركة لإثبات نتائج اختبارات كورونا السلبية.

شكراً لإصغائكم، تابعونا دائماً لمعرفة مستجدّات السّفر.

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


أكثر المقالات قراءة