خيار البقاء في "فقاعة المنتجع" تسمح للزوار بزيارة هذه الجزيرة في هاواي

الإثنين ١١ يناير - ٢٠٢١

بدأت جزيرة كاواي برنامج اختبار ما قبل السفر وبعده للزائرين من خارج الولاية الذين يقيمون في "فقاعات المنتجع". كلّ تلك التدابير لتسهيل السياحة للزوار.

احتمال قضاء إجازة في هاواي يستحق العناء
احتمال قضاء إجازة في هاواي يستحق العناء

يعد الذهاب في إجازة من أي نوع خلال الجائحة اقتراحًا معقدًا. ولكن بالنسبة للكثيرين، فإن احتمال قضاء إجازة في هاواي يستحق العناء.

إعفاء السياح من الحجر الالزامي...بالحصول على نتيجة سلبية

بينما تسمح جزر هاواي الأخرى للمسافرين بتجاوز الحجر الصحي لمدة أسبوعين باختبار كورونا سلبي. فإن كاواي تختار الانسحاب من برنامج الاختبار هذا وتضع إجراءاتها الخاصة. سيتمكن الزوار من خارج الدولة المقيمين في منتجعات معتمدة من إجراء اختبار ما بعد السفر بعد ثلاثة أيام من الوصول. وسيتم إطلاق سراحهم من الحجر الصحي بمجرد حصولهم على نتيجة سلبية. إذا أقاموا في مكان إقامة غير معتمد، فلن يُسمح لهم بمغادرة غرفهم على الإطلاق. ويجب أن يخضعوا لحجر صحي كامل لمدة 10 أيام. 

تشمل فنادق "فقاعة المنتجع"، هيلتون غاردن إن، وفندق كوا كي، وتيمبرز كواي بيتش. يمكن للمسافرين الاستمتاع بوسائل الراحة في المنتجع للأيام الثلاثة الأولى. وبمجرد حصولهم على نتيجة اختبار سلبية، يمكنهم مغادرة الفندق واستكشاف الجزيرة.

 أفضل ما في هاواي لأول مرة

في حالة السفر بين الجزر، يمكن للمسافرين من أواهو أو ماوي أو الجزيرة الكبيرة تجنب الحجر الصحي باتباع الخطوات التالية. إنشاء حساب "السفر الآمن" وإكمال نموذج السفر والصحة الإلزامي. يخضعون بعدها لاختبار ما قبل السفر المعتمد بعد أن مكثوا في هاواي لأكثر من ثلاثة أيام. يتم تحميل نتائج الاختبار السلبية إلى حساب السفر الآمن. كما يُطلب من المسافرين تقديم نسخة مطبوعة من نتائجهم لإبرازها في مطار الولاية. المزيد من المعلومات متوافرة على شبكة الإنترنت.

شكراً للمتابعة.

Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع