دلتا إيرلاينز أول شركة طيران تستحدم برنامج تتبع لكورونا

الجمعة ٠٤ ديسمبر - ٢٠٢٠

ستصبح دلتا إيرلاينز أول شركة طيران في الولايات المتحدة تجمع البيانات من المسافرين الدوليين لتتبع الاتصال بكوفيد-19.

ديلتا تطلق برنامج تتبع كورونا الجديد
دلتا تطلق برنامج تتبع كورونا الجديد

كجزء من شراكة مع مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية، أعلنت دلتا أنها ستفرض بعض التدابير. ستحّث العملاء الذين يسافرون إلى الولايات المتحدة من وجهة دولية تقديم خمسة أجزاء من البيانات. 

اطلاق نظام الاتصال الجديد

اعتبارًا من 15 ديسمبر، ستتوفر المعلومات الضرورية لتتبع الاتصال بفيروس كورونا. الاسم الكامل للمسافر الدولي، عنوان البريد الإلكتروني، العنوان في الولايات المتحدة، رقم الهاتف الأساسي ورقم الهاتف الثانوي. ستعمل دلتا مع تسع شركات طيران عالمية، وكالات حكومية ومسؤولين صحيين لبناء نظام جديد. يهدف ذلك النظام الى تتبع جهات الاتصال لدعم تدابير السلامة المتعلقة بفيروس كورونا.

بالإضافة إلى ذلك، أطلقت شركة الطيران وشركاؤها تغييرات على خدماتها لتقليل مخاطر التعرض لكورونا أثناء الرحلة. اوجدت مناديل التطهير الإضافية، خدمة الوجبات الموحدة وعززّت التباعد الاجتماعي بين أفراد الطاقم والمسافرين.

الأمان والسلامة اولوية البرنامج الجديد

قال الضابط بيل لينتش:" أظهرت الدراسات المستقلة أن طبقات الحماية التي وضعتها دلتا تقلل بشكل فعال من مخاطر انتقال كورونا. يضيف تتبع جهات الاتصال طبقة أخرى أكثر أهمية لجهودنا لضمان السلامة أثناء السفر". تابع لينش:" نريد أن يشعر العملاء بالأمان عند عودتهم للسفر. هذا البرنامج التطوعي هو طريقة أخرى لتوفير الطمأنينة للعملاء والموظفين على حد سواء".

يمكن للعملاء الدوليين المشاركة طواعية في برنامج تتبع الاتصال الخاص. إذا كانوا مسافرين، مواطنين أجنبيين أو حاملي جواز سفر اميركي. سترسل دلتا بشكل مباشر وآمن نقاط بيانات العملاء الخمس المطلوبة إلى مركز السيطرة على الأمراض عبر الجمارك وحماية الحدود الأميركية. سينخفض ​​الوقت المستغرق لإخطار العملاء المتأثرين عبر إدارات الصحة المحلية.

شكراً لإصغائكم، تابعونا دائماً لمعرفة احدث التطورات السياحية.

مقالات أخرى قد تعجبكم

أكثر المقالات قراءة على الموقع